ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج برنامج لتدريب المدربين ToT، بالتعاون مع المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات التابع للمجلس الأعلى للجامعات، وذلك خلال الفترة من ٢٠ وحتي ٢٥ يوليو الحالي، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج . 

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تحقيق الصدارة فى مجال التدريب لكوادرها من أعضاء هيئة التدريس تطبيقاً لسياسات الجودة، وتحقيقاً للأهداف الإستراتيجية المركز فى استمرارية تقديم خدمات تدريبية متميزة لمنسوبى الجامعة.

وقال الدكتور عنبر محمود مدير المركز  انه علي الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الحضور إلى مقر المركز بالحرم الجامعي القديم للتسجيل وسداد الرسوم المقرره في موعد غايته ١٥ يوليو القادم، مع العلم بأن البرنامج سيقام بحد أقصى لعدد ٣٠ مشارك، والأولوية بأسبقية اتمام إجراءات التسجيل،  وسوف يحصل المتدربين علي شهادات معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج تنظيم برنامج تدريب أعضاء هيئة التدريس القومي للتدريب الأعلى للجامعات بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

رسوم اختبارت القدرات 2024 بعد إقرارها.. مصادر توضح

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، تفاصيل رسوم اختبارات القدرات 2024، مُوضحة أن الرسوم ستكون كما كانت عليه العام الماضي، مُراعاة لظروف المواطنين دون زيادتها أو تحريكها، مُشيرة إلى أن الرسوم تكون لكل كلية مُنفردة من الكليات التي يحق لها اجتياز عدد من الاختبارات ككليات التربية الرياضية، والفنية، والموسيقية، والفنون الجميلة، والفنون التطبيقية.

مصاريف اختبارات القدرات 2024 

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن رسوم اختبارات القدرات 2024 ستكون 600 جنيه مصري فقط لاغير لكل كلية، مُشيرة إلى أنه لا يحق للطالب الحجز في اختبارات القدرات مرتين لكلية واحدة من ذات التخصص.

المجلس الأعلى للجامعات 

وأكدت المصادر أن اختبارات القدرات 2024 ستجرى بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، من خلال فتح باب التسجيل عبر موقع التنسيق لطلاب الشعبتين العلمي والأدبي، مُنوهة إلى استعدادات مكثفة لإجراء الاختبارات بالكليات، وفقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنيا تُحافظ على ريادتها وتتقدم 113 مركزًا في تصنيف ليدن الهولندي للجامعات
  • جامعة كفر الشيخ تتقدم في تصنيف «ليدن» الهولندي.. اعرف التفاصيل
  • جامعة كفر الشيخ تحقق ترتيبًا متقدمًا بتصنيف "ليدن" الهولندي للجامعات العالمية
  • بدء تفعيل خطة التدريب الصيفية لقطاع شئون خدمة المجتمع بجامعة قناة السويس
  • رسوم اختبارت القدرات 2024 بعد إقرارها.. مصادر توضح
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية