أكد اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس، أنه سيعمل على تحسين جميع الخدمات المقدمة للمواطن، وخاصة محدودي الدخل من خلال خطة سيجري العمل عليها بدءًا من اليوم الخميس لتنفيذها طوال فترة تواجده.

وقال الشاذلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، فور وصوله إلى ديوان عام محافظة السويس، اليوم الخميس (أول يوم عمل له بعد حلف اليمين أمس) بعد تعيينه ضمن حركة المحافظين 2024: «سنعمل على تحقيق أفضل الخدمات في كافة المجالات حتى لو اضطررنا للعمل ساعات إضافية يوميا مقابل الوصول لإرضاء المواطن السويسي وهذا هو سبب وجودي هنا».

 محافظ السويس: الوصول للجودة يلزمه اتقان للعمل 

وشدد محافظ السويس، فور وصوله ديوان المحافظة، على أن الوصول بالخدمات إلى جودة تليق بالمواطن لابد أن يسبقه اتقان في العمل، مشيرا إلى أنه سيجري إعداد فرق مسؤولة عن قياس رضا المواطنين بشكل دوري للتأكد من وصول الخدمات إلى مستحقيها وضمان رضائهم عن مستوى الخدمات.

وأضاف اللواء طارق الشاذلي خلال لقائه بعض العاملين بالمحافظة، أن الفريق أول عبد المجيد صقر محافظ السويس السابق، ترك «بصمة واضحة في المحافظة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات القومية»، مشيرا إلى أنه سيُكمل ما بقي من مشروعات بدأت في عهده.

وكشف الشاذلي عن أنه عقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديري المديريات، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة للتعرف بهم، مع ضرورة عقد المزيد من الاجتماعات خلال الفترة المقبلة للوقوف على جميع مشكلات المحافظة والعمل على حلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ السويس حركة المحافظين 2024 اللواء طارق الشاذلي محافظة السويس محافظ السويس الجديد محافظ السویس

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج

وصل الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم الخميس، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد نائب المحافظ الجديد على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوي الإعاقة بالمحافظة. 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه
  • محافظ السويس: الصحة والتعليم وبناء الإنسان على رأس أولويات عملي
  • تصريح مهم من محافظ القاهرة الجديد عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ السويس: الصحة والتعليم وبناء الإنسان على رأس أولوياتنا
  • تصريح مهم لمحافظ السويس في أول يوم عمل له بعد حلف اليمين (فيديو)
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • تفاصيل أول يوم عمل لمحافظ قنا الجديد.. اكتشف مخالفة قبل الوصول لمكتبه