صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@06:52:28 GMT

مارسيليا ينافس لاتسيو على «طريد الشياطين»

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026 «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!


يكثف أوليمبيك مارسيليا جهوده، من أجل الحصول على خدمات النجم الإنجليزي الشاب ميسون جرينوود «22 عاماً» مهاجم مانشستر يونايتد، هذا الصيف، ويبدي النادي الواقع جنوب فرنسا استعداده لدفع أي مبلغ يطلبه «الشياطين الحمر» مقابل الاستغناء عن اللاعب.


ولم يعد جرينوود مدرجاً في خطط الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني الذي مد عقده حتى «صيف 2026»، رغم عودة اللاعب من موسم الإعارة لخيتافي الإسباني، وتبرئة القضاء الإنجليزي له، مما نسبته إليه زوجته.
ومنذ عودته من الإعارة، لم يجد جرينوود استقبالاً طيباً في «أولد ترافورد»، إذ إن إدارة «اليونايتد» أبلغته بالبحث عن نادٍ للانتقال إليه هذا الصيف، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2026.
وذكرت مصادر صحفية إنجليزية، أن مسؤولي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني كانوا أبدوا اهتماماً ملحوظاً بالحصول على خدمات جرينوود، غير أن ذلك تضاءل منذ فترة، ليظهر مارسيليا في الصورة ومعه لاتسيو الإيطالي.
غير أن عرض لاتسيو توقف عند 20 مليون يورو، بينما «اليونايتد» يطلب 40 مليون يورو، ما دفع إدارة مارسيليا إلى دخول المنافسة بعرض أعلى، رغبة منها في إعطاء جرينوود فرصة جديدة، حتى يشعر بأنه محبوب، ويحظى بالدعم والمساندة.
وتعمل إدارة مارسيليا على «قدم وساق» من أجل الفوز بالصفقة التي يهتم بها بابلو لونجوريا رئيس النادي بصفة شخصية.
وذكرت شبكة سكاي نيوزإيطاليا، أن مارسيليا يعتزم تقديم عرض مغرٍ لـ «اليونايتد» للفوز بهذه الصفقة، ولكنها لم تحدد قيمة هذا العرض.
انضم ميسون جرينوود، المولود في أول أكتوبر2001، إلى مانشستريونايتد في السادسة من عمره، ولعب في أكاديمية النادي ثم فريق تحت 18سنة، وكان ظهوره الأول مع الفريق الكبير في 2018، واختاره البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني وقتها للانضمام إلى الفريق الأول، والتدريب بصفة مستمرة مع الكبار.
ولعب جرينوود لمنتخبات الشباب تحت 16و17و18 و21 سنة، وتم تصعيده للمنتخب الأول عام 2020.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد ماسون جرينوود مارسيليا يوفنتوس برشلونة لاتسيو

إقرأ أيضاً:

سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً «تراثنا الأصيل».. تعزز الوعي بالهوية الإماراتية

أصدر الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي حتّا، القرار رقم «1» لعام 2024، بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي.
وتضمن القرار تعيين محمد علي بن خليفة البدواوي، رئيساً لمجلس الإدارة، وجمعة سعيد الكعبي نائباً للرئيس، والأعضاء خلفان ماجد البدواوي، وحيي حسن البدواوي، والدكتور خميس خلفان المقبالـي، وعبيد علي البدواوي، وغدير محمد بن سرور الخالدي، وحدد القرار عمل مجلس الإدارة لمُدّة 4 سنوات قابلة للتجديد.
وحددت المادة «2» من القرار اختصاصات مجلس الإدارة، حيث يباشر مجلس الإدارة أعماله وفقاً للنظام الأساسي للنادي والأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة عن مجلس دبي الرياضي، ويتولى في سبيل تحقيق أهدافه القيام بالعديد من المهام والاختصاصات، من بينها المتابعة والإشراف على إنجاز الأعمال التشغيلية للنادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، ومزاولة الصلاحيات الإدارية والمالية اللازمة والضرورية لحوكمة أعمال النادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، وتمثيل النادي في علاقاته مع الغير، وإصدار القرارات المتعلقة بشؤون الموظفين في النادي، وتشكيل اللجان الفرعية وفرق العمل المتخصصة لمعاونته في أداء مهامه، سواءً من بين أعضاء مجلس الإدارة أو من غيرهم، و أي مهام أخرى يتم تكليفه به من مجلس دبي الرياضي، تكون ذات علاقة بتمكين مجلس الإدارة من القيام بالمهام والصلاحيات المنوطة به بموجب هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ