دبي:«الخليج»
أعلن «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عن انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد، لتقدم للسكان والمقيمين والزوار معلومات تمكنهم من بدء عطلة صيفية فريدة في دبي، وتسليط الضوء على مناطق مميزة وجمال صيف دبي، بما تضمه من فعاليات وأنشطة ترفيهية يمكن زيارتها خلال الأشهر القليلة المقبلة.


ويتيح الموسم الحالي من وجهات دبي، فرصة للتعرف على أفضل تجارب المدينة في فصل الصيف ووجهاتها المميزة التي تتنوع من الوجهات الشاطئية وحدائق الألعاب المائية المشوّقة وأحواض السباحة بإطلالتها المتنوعة علاوة على العديد من الأنشطة التي يتم تنظيمها في الأماكن المغطاة في مناطق عديدة في دبي. المدينة الأفضل وفي هذه المناسبة، أكدت شيماء السويدي، مديرة براند دبي، أن حملة وجهات دبي مستمرة في تحقيق أهدافها استلهاماً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لترسيخ مكانة دبي كأفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة، حيث ستسلط الحملة في هذا النسخة الضوء على ما تتميز به المدينة من خيارات متنوعة وتجارب استثنائية خلال الصيف لزوارها من داخل الدولة ومن مختلف أنحاء العالم.
وقالت شيماء السويدي: «براند دبي سيقوم بنشر محتوى تفاعلي بالتعاون مع شركائنا من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، لتسليط الضوء على الوجهات التي تمثل مناطق جذب لزوار دبي خلال فترة الصيف.. وما توفره من مرافق سياحية متنوعة وأنشطة تناسب كافة أفراد الأسرة، لتلبي تطلعاتهم لعطلة متميزة».
وأضافت السويدي: «الحملة هي دعوة لسكان دبي وزوارها لاستكشاف الوجهات الصيفية الأكثر جاذبية في دبي وقضاء عطلة سعيدة ومميزة برفقة العائلة والأصدقاء، كذلك سيتم إطلاق العديد من الأدلة الإرشادية التفاعلية في إطار الحملة، لتقديم معلومات قيّمة حول تجارب الصيف المتميزة في دبي، بدءاً من المخيمات الصيفية المخصصة للأطفال ومروراً بالأنشطة والألعاب المائية المتنوعة التي تناسب كافة الفئات العمرية، كذلك خيارات الإقامة المتنوعة والجذابة، وأحدث مناطق الجذب الترفيهية».
كذلك ستسلّط الحملة الضوء على المشاريع المحلية الأكثر شهرة في دبي من أعضاء مبادرة «بكل فخر من دبي»، والتي أطلقها براند دبي لتحفيز ريادة الأعمال وتشجيع المشاريع الناشئة على النمو، من خلال التعريف بما تقدمه من منتجات مميزة، أيضاً بإشراكها في الفعاليات الكبرى التي تستضيفها دبي على مدار العام.
جدير بالذكر أن القطاعات التي تغطيها حملة «وجهات دبي» تضع في متناول السكان والزوار من داخل الدولة وخارجها، كمّاً كبيراً من المعلومات الإرشادية حول أهم وأبرز الوجهات ومناطق الجذب المتعددة في دبي بأسلوب إبداعي مبتكر، وبالتعاون مع عدد كبير من مطوّري المحتوى الذين يسهمون في إبراز روعة تلك الوجهات، وما تتسم به من تنوّع كبير من خلال أعمال إبداعية تبرز مواقع مهمة تجذب أكثر المبدعين تميزاً في دبي، بما في ذلك المؤثرون والمصورون وصُنّاع المحتوى الرقمي من أجل تقديم محتوى جذاب ومفيد حول الوجهات الترفيهية العديدة التي تجعل من دبي الخيار الأنسب لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات وجهات دبي إمارة دبي الإمارات فيديوهات براند دبی وجهات دبی الضوء على فی دبی

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان

أطلقت وزارة الصحة اليوم الخميس حملة توعية إعلامية لمكافحة المخدرات والإدمان تحت شعار (الأدلة واضحة.. لنستثمر في الوقاية).

وقالت مديرة إدارة تعزيز الصحة بالوزارة الدكتورة عبير البحوه لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الحملة تأتي تنفيذا لتوصيات وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي وتهدف إلى تعزيز سبل التعاون والوقاية من مخاطر هذه الآفة وتداعياتها وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية لأن تعزيز الوعي المجتمعي إحدى وسائل الوقاية من الوقوع في هذه الآفة.

ولفتت البحوه إلى مشاركة عدد من الجهات المهتمة بالتوعية والوقاية من هذه الآفة في الحملة لإبراز دورها التوعوي فيما تولت إدارة تعزيز الصحة تحديث وطباعة المواد التوعوية التي تسلط الضوء على أنواع المخدرات وأضرارها وأسباب الوقوع في شركها.

وأوضحت أن الهدف العام من الحملة يتمثل بنشر الوعي الصحي وتعزيز المسؤولية تجاه مكافحة المخدرات والتركيز على نشر وسائل وأفلام توعوية تحذر الشباب واليافعين وكل أفراد المجتمع من مخاطر الإدمان.

وذكرت أن الحملة أطلقت استبيانا لقياس مدى وعي ومعرفة اليافعين والشباب بالمعلومات الخاصة باستخدام المخدرات والإدمان بصفة عامة علاوة على السعي إلى تمكين الشباب واليافعين من اكتساب مهارات تساعدهم في الابتعاد عن استخدام المواد المخدرة.

وبينت أن مفهوم تعزيز الصحة يتعدى مرحلة نشر الوعي الصحي إذ تهدف إدارة تعزيز الصحة إلى تغيير السلوكيات وصولا إلى سلوك صحي سليم يحفظ صحة أبنائنا وبناتنا لنصل إلى أعلى درجات الصحة.

وقالت البحوه إن التقرير العالمي عن المخدرات الصادر العام 2021 يظهر أن واحدا من كل 17 شخصا للأعمار بين 15 و64 عاما استخدم مواد مخدرة أي بزيادة 23 في المئة عن العقد السابق وقد زاد العدد من 240 مليونا في العام 2011 إلى 296 مليونا في العام 2021.

وأشارت إلى أن المواد الأفيونية تعتبر المسؤول الأول عن 70 في المئة من الوفيات على مستوى العالم في العام 2019 وتقدر بـ 128 ألف وفاة فضلا عن ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس نقص المناعة البشري وفيروس الالتهاب الكبدي.

المصدر وزارة الصحة الوسومحملة توعية مكافحة المخدرات وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • دليل «وجهات دبي الصيفية» في الموسم الجديد
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • انسحاب مفاجىء لـ أصالة من حفل ليلة وردة.. فيديو قديم مع الراحلة سبب دموعها
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • أول مدينة مليونية.. أبرز وجهات العلمين الجديدة «بوابة مصر على أفريقيا»
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان