رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، بالتعاون مع هيئة الموارد العامة والإمارات للمزادات، إطلاق باقة جديدة من لوحات أرقام الدراجات النارية كود (1)، وفقاً للفئتين العادية والمميزة، ذات طابع وتصميم حديث، حرصاً على التنويع في أشكال اللوحات، بما يلبي مختلف الأذواق ويواكب التقدم التقني في التصميم والحداثة.


وأوضح العقيد صقر بن سلطان القاسمي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة رأس الخيمة، أن استحداث لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة المميزة مستوحى من رغبات الجمهور، بعد استخلاص آراء عينات من أفراده، واستطلاع مقترحاتهم، حول ابتكار تصميم لوحات جديدة، سعياً إلى إسعادهم عبر توفير خدمات مرورية تفوق تطلعاتهم وتوقعاتهم.
وأكد أهمية توفر اشتراطات السلامة المرورية لقيادة الدراجة النارية، تجنباً للمخالفات أو التعرض للمساءلة القانونية، مناشداً مستخدمي الدراجات النارية بقوانين السير والمرور واتباع إرشادات الطرق، وخفض السرعات، للحيلولة دون أي خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رأس الخيمة الإمارات

إقرأ أيضاً:

خلال الشهر الماضي.. ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في المطارات 

ضبط الهيئة العامة للنقل (1100) مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في مطارات المملكة، خلال شهر يونيو الماضي.

وتأتي الحملة الرقابية بهدف الحد من الممارسات غير المرخصة، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، إضافةً إلى تعزيز استفادة المسافرين من خيارات التنقل المتوفرة بالمطارات.

وتصل عقوبة تقديم خدمات نقل الركاب دون ترخيص في المطارات إلى 5000 ريال، إضافةً إلى حجز المركبة المخالفة.

وأكدت الهيئة العامة للنقل أهمية التأكد من امتثال الناقلين للأنظمة والاشتراطات المعمول بها، مضيفةً أن الحملات الرقابية تهدف إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، والتشجيع على التعامل مع الناقلين النظاميين، والتعريف بخيارات التنقل المختلفة المتاحة للمستفيدين.

مقالات مشابهة

  • قرار رسمي بحظر تجوال الدراجات النارية في تعز بدءًا من هذا التوقيت
  • ضبط لصوص يسرقون الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك
  • تعز.. قرار أمني بحظر تجوال الدراجات النارية ليلاً
  • قرار بحظر حركة الدراجات النارية ليلا في هذه المحافظة
  • صقر بن سعود القاسمي يشهد تخريج طلبة ثانوية التكنولوجيا برأس الخيمة
  • تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت
  • خلال الشهر الماضي.. ضبط 1100 مخالف لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في المطارات 
  • ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية
  • شرطة رأس الخيمة تطلق لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة فئة كود 1 بالتعاون مع هيئة الموارد العامة برأس الخيمة والإمارات للمزادات