زنقة 20 | الرباط

خصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية و أون سبورتس المصرية ، تغطية مميزة لمراسيم سحب قرعة تصفيات كأس أفريقيا 2025 المغرب، والتي أقيمت في جوهانسبورغ بجنوب أفريقيا.

و قبل نصف ساعة من انطلاق سحب القرعة ، خصصت بي إن سبورتس استوديو مباشر تطرق إلى مؤهلات المغرب و بنيته التحتية ، وتحدثت عن أن البطولة المقبلة ستكون الأفضل في تاريخ القارة السمراء.

في نفس الوقت لم تكلف القنوات التلفزيونية المغربية و على رأسها قناة الرياضية ، عناء تخصيص أي استوديو مباشر أو تغطية خاصة للحفل الذي يهم المغرب لأنه البلد الذي سيستضيف البطولة.

و رغم أن الحدث يهم المغرب، اكتفت قناة الرياضية بالبث المباشر لوقائع القرعة دون تغطية، في حين اجتهدت القناتين القطرية Beinsports والمصرية ON SPORT في تقريب المشاهدين من كواليس الحدث القاري الأهم في إفريقيا والذي سيقام السنة المقبلة على الأراضي المغربية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

720 مشارك من مصر ودول عربية بمؤتمر البحوث التطبيقية

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن المؤتمر الخامس للدراسات العليا والسادس للبحوث التطبيقية يشهد إقبالاً غير مسبوق من الباحثين على المشاركة، حيث ارتفع عدد المشاركات إلى 720 تقدموا منذ فتح باب التقديم .والعدد مرشح للزيادة خلال الأيام المقبلة.

وأكد مندور، أن المؤتمر يشارك به 22 جامعة من مصر وخارجها، من بينها 19 جامعة مصرية و3 جامعات من الأردن، السعودية، والصين.

وأوضح الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن الجامعات المشاركة تشمل: جامعة الجلالة، الإسماعيلية الجديدة الأهلية، بورسعيد، سيناء، السويس، الزقازيق، قناة السويس، الأهرام الكندية، الأزهر الشريف، بني سويف، المصرية الروسية، هيليوبوليس، ميدل إيست (الأردن)، الجامعة البريطانية، القاهرة، حلوان، بدر، الملك عبد العزيز (السعودية)، السادس من أكتوبر، المعهد العالي للعلوم التجارية والحاسب الآلي، معهد البحوث والدراسات العربية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا في بكين (الصين).

ومن جانبه - أشار الدكتور تامر شوقي مقرر المؤتمر ومدير مركز التحول الرقمي بالجامعة، إلى أن التسجيل للمؤتمر متاح حتى 19 يوليو الجاري عبر الرابط:
https://postgraduateresear
chconf.site/

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • 3 قنوات مجانية.. اعرف كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • بالفيديو.. غضب عربي يلاحق بوق الكابرانات دراجي يتطور إلى حملة واسعة تدعو إلى مقاطعة قنوات بي إن سبورتس
  • المجموعات الكاملة لقرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • هذه هي النتائج الكاملة لقرعة تصفيات كأس أفريقيا المغرب 2025
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • 720 مشارك من مصر ودول عربية بمؤتمر البحوث التطبيقية