برنامج بيت السعد .. بعد عرض الحلقات الأولي من برنامج بيت السعد تقديم الفنان أحمد سعد، وشقيقه عمرو، تصدرت الحلقة تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما استضاف النجم أحمد حلمي في الحلقة الأولى من البرنامج.

برنامج بيت السعد

حقق البرنامج الذى يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من البرنامج التي تم عرضها مساء أمس الأربعاء على شاشة MBC 1.

أحمد حلمي من برنامج بيت السعدمواعيد عرض برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتعرض في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة في التاسعة مساء يوم السبت، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

ومن المقرر إعادة عرض الحلقة الأولى يوم السبت المقبل فى عرض أول على شاشة MBC مصر فى تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة.

برنامج بيت السعدضيوف الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة « MBC » برومو الحلقة على حسابهم الخاص بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «حلقة جامدة جدًا الأربعاء المقبل مع عمرو وأحمد سعد من بيت السعد، وضيفتهم المميزة إليسا 11 مساءً بتوقيت السعودية».

حيث يستضيف برنامج «بيت السعد»، في حلقته الثانية الفنانة اللبنانية إليسا.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

اقرأ أيضاً«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)

في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حلمي أحمد السقا برنامج برامج احمد حلمي افلام احمد حلمي فيلم احمد حلمي احمد سعد احمد السقا اغاني احمد سعد سعد العيد احمد حلمي واحد تاني فيلم العيد جديد احمد حلمي قناة احمد حلمي البيت بيتي مسلسل البيت بيتي سعد و روبي سعد مع روبي محمد سعد اللمبي أحمد حلمي دبي اعمال عمرو سعد السرب برنامج بيت السعد بيت السعد أحمد سعد بيت السعد برنامج ترفيهي وش السعد بيت العيلة عمرو سعد و احمد حلمي برنامج عمرو سعد واحمد سعد احمد حلمي بيت السعد بيت التمويل مسلسل عمرو سعد الاجهر مسلسل عمرو سعد الجديد برنامج بیت السعد أحمد حلمی أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب

قال أندرو داوود صاحب فكرة برنامج "بيت السعد" تقديم النجم أحمد سعد والنجم عمرو  سعد، إنه سعيد للغاية بردود الفعل حول الحلقة الأولى من البرنامج الذي انطلق أمس الأربعاء عبر قناة إم بي سي وتصدر الحلقة مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من دول الوطن العربي والتي شهدت استضافة النجم أحمد حلمي.

فكرة برنامج بيت السعد 

 

وأضاف داوود في بيان صحفي: "بحكم عملي مديرًا لأعمال النجم أحمد سعد، عرفت حجم الموهبة الجبارة التي يمتلكها هو والنجم عمرو سعد، ورأيت أن الفكرة التي وضعتها للبرنامج تكون مناسبة لهما بشكل واضح بل هما الأنسب وهو ما ظهر للجمهور بداية من الحلقة الأولى.

 

وتابع أندرو أن البرنامج سيشهد تواجد مجموعة مميزة من أهم نجوم مصر والوطن العربي منهم أحمد السقا ومحمد هنيدي ويسرا، وأن النجمين أحمد وعمرو سعد جمعتهما كيمياء هائلة أثناء تصوير حلقات البرنامج وسط مفاجآت كبيرة ستكشف عنها الحلقات القادمة موجها الشكر لكل طاقم عمل البرنامج للخروج بهذا الشكل.

نبذة عن أندرو داوود

 

يذكر أن أندرو داوود عمل مديرًا لأعمال الهضبة عمرو دياب خلال الفترة الماضية وحاليًا هو مدير أعمال النجم أحمد سعد.

مقالات مشابهة

  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا