أعلنت جامعة كفر الشيخ عن بدء قبول التقدم لترشيحات لرؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم الجامعي لدورتها الجديدة 2024 - 2027، اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو وحتى يوم الأحد 21 يوليو 2024، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً؛ على أنّ يستوفى كل متقدم ملف ترشيحه، قبل تقديمه للجنة المركزية بالجامعة ومقرها مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بالجامعة، «أعضاء اللجنة المركزية».

خطوات التقدم

ووفقاً لما أعلنته الجامعة في بيان، فإنّ خطوات التقدم لرؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم الجامعي لدورتها الجديدة 2024 - 2027، كالتالي:

1- استيفاء ملف بيانات المرحلة الأولى:

- يحظر عدم استنساخ ملف المرحلة الاولى لأنه مبرمج لحساب النقاط تلقائياً بمجرد إدخال المدخلات كما هو منصوص، وفي حالة عدم الالتزام سيُستبعد الملف.

- ملء البيانات على مسئولية المتقدم الشخصية ويتعهد بصحة البيانات المقدمة وطباعتها واعتمادها من جهة العمل التابع لها.

- تحميل الملف من هنا.

2- استيفاء ملف بيانات المرحلة الثانية:

- تحميل الملف من هنا.

- يجب استيفاء جميع المحاور بحيث لا يزيد المقترح عن 2400 - 3200 كلمة «من 6 - 8 صفحات» «استخدام حجم خط 11/12».

- يجب الالتزام بهذا النموذج تماماً، وفي حالة عدم الالتزام سيُستبعد الملف.

3- تسليم المتقدم ملف ترشيحه بصفته الشخصية إلى اللجنة المركزية بجامعة كفر الشيخ ومقرها مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث «أعضاء اللجنة المركزية» بظرف مغلق موقع من المتقدم شاملاً كافة المستندات موثقة ومعتمدة وذلك على النحو التالي:

- ملف المرحلة الأولى مطبوعاً ومعتمداً من جهة العمل + نسخة إلكترونية بصيغة PDF على CD يتضمن الملفات الإلكترونية «بظرف ورقي مستقل داخلياً».

- ملف المرحلة الثانية مطبوعاً ومعتمداً من جهة العمل + نسخة إلكترونية بصيغة PDF على CD يتضمن الملفات الإلكترونية «بظرف ورقي مستقل داخلياً».

- صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم.

الجامعة: المتقدم يتحمل كامل المسئولية عن وجود أي خطأ في ملفه

وطالبت جامعة كفر الشيخ الراغبين في التقديم الاطلاع على المعلومات حول معايير الترشح والمفاضلة لاختيار رؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم الجامعي للدورة الجديدة 2024 - 2027؛ من خلال مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي من هنا، مؤكدةً أنّ المتقدم يتحمل كامل المسئولية عن وجود أي خطأ في ملفه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كليات جامعة كفر الشيخ تقديم أوراق تقديم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً

أعلنت وزارة الداخلية فتح ملف مروري تلقائياً لفئة الشباب بمجرد دخولهم وإكمالهم عامهم الـ18 سنة؛ إذ تصل رسائل نصية للتهنئة، حيث يستطيع الشاب تحصيل رخصة أثناء جلوسه في المنزل، ضمن برنامج «تصفير البيروقراطية الحكومية» الذي أطلقته دولة الإمارات.
وأوضحت الوزارة أن هذه الخدمة ضمن 11 خدمة حكومية جديدة تم تصفير إجراءاتها، حيث تستهدف من خلالها تسريع منظومة الخدمات المقدمة لمختلف فئات الجمهور، وذلك ضمن حزمة خدماتهما في قطاع تراخيص الآليات والسائقين في وقت قياسي.
وأشارت من خلال فيديو عبر منصة إكس، إلى أن هذه الخدمات تشمل «إصدار لوحة بدل تالف، وإدراج رخصة القيادة والملكية في محفظة أبل، تفعيل نقل الشهادات الرقمية، وتغيير بيانات الملكية عبر إشعارات رقمية، وتبديل الرخص من دول أخرى بكل سهولة، والحصول على تصريح مواقف أصحاب الهمم، وإصدار ملكية المركبة، وتبسيط خدمات نقل المركبة وخدمة التعرفة، وإلغاء إلزامية الطباعة والتوثيق لرخص القيادة والملكية واعتماد النسخة الإلكترونية، ونقل ملكية المركبة وشطبها رقمياً عبر خدمة واحدة».

مقالات مشابهة

  • فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً
  • رؤساء جامعات الدلتا وسفنكس ووادي النيل في ضيافة محافظ مطروح
  • فتح باب التقدم للماجستير بكلية الاقتصاد في الجامعة المصرية الصينية
  • وزارة الثقافة تعلن فتح باب التقدم لجوائز الدولة التشجيعية لعــام 2025
  • "الثقافة" تعلن فتح باب التقدم لجوائز الدولة التشجيعية لعــام 2025
  • 20 برامجا في كليات جامعة كفر الشيخ 2024.. تؤهلك لسوق العمل
  • الجامعة المصرية الصينية تعلن فتح باب التقدم للماجستير المهني بكلية الاقتصاد والتجارة الدولية
  • الجامعة المصرية الصينية تعلن فتح باب التقدم للماجستير المهني بكلية الاقتصاد
  • رئيس جامعة بني سويف يجتمع برؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس
  • جامعة طنطا تعلن بدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي"