أمرت النيابة العامة بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بحبس عاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالاستيلاء على مليون و500 ألف جنيهًا، من 5 أشخاص، بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ10% إلا أنه لم يفٍ بوعده.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ المدعو "عطية م م "60 عامًا- بالمعاش و4 آخرين، يقيمون دائرة المركز.

يفيد بتضررهم من المدعو (حنا م ن م- 23 عامًا- لا يعمل- ويقيم مركز طهطا)؛ إثر استيلاءه منهم على مبالغ مالية منهم بلغت جملتها مليون و500 ألف جنيهًا، بزعم إستثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ10% من قيمة رأس المال إلا إنه لم يفٍ بوعده.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستريح ملابس مليون جنيه سوهاج

إقرأ أيضاً:

طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط 4 أشخاص على خلفية اتهامهم بـ قتل تاجر ملابس بعد ترويعه هو وشقيقة وسرقة ما بحوزتهما من أموال بناحية قرية أنشاص البصل بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وكشفت التحريات أن المتهمين عبد الرحمن. ع، صبري. ا. ف، عبد الرحمن. ع. ع، وعلى.م.ا، ارتكبوا جريمتهم باستخدام سلاح ناري( بندقية خرطوش"، حيث استوقفوا المجني عليه وشقيقه في طريق مظلم وفى ساعات متأخرة صباح الجمعة الماضية عقب عودتهما من العمل وذلك بدافع السرقة بناحية قرية كفر أباظة بدائرة المركز.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء حسن النحراوى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام 4 مهتمين بإنهاء حياة "محمد حسني" تاجر ملابس بطلق ناري بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقله لمستشفى الأحرار التعليمي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • مركز البحوث الجنائية ينفذ نشاطًا تدريبيًا في مدينة غريان
  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • سقوط مستريح الملابس الجاهزة بطهطا في قبضة الأموال العامة بسوهاج
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج