الثورة نت|

أقيم بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرا راجلا لدفعة من خريجي دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الرابعة للحشد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى.

ورفع الخريجون، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

و أوضحوا أن مشاركتهم في دورات التأهيل العسكري تهدف الى ترسيخ العزة ومعاني وقيم الجهاد في نفوس المجتمع في مواجهة تحديات أعداء الأمة.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة الجهاد المقدس، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: التعبئة العامة الحديدة

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وضرة بحجة

يمانيون/ حجة

نظمت التعبئة في محافظة حجة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة في بمديرية وضرة.

وردد المشاركون في العرض بحضور وكلاء المحافظة حمود المغربي ومحمد القاضي وأحمد الأخفش ومدير المديرية عبداللطيف البكري، هتافات الحرية والعزة والكرامة والمناهضة للعدو الصهيوني، الأمريكي والبريطاني.

وجسّد عرض قوات التعبئة ما تلقاه الخريجون من مهارات في الدورات العسكرية والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد الخريجون، أن دماء الشهداء، وفي المقدمة شهيد الإسلام والإنسانية السيد حسن نصر الله ستتحول إلى براكين يجتث عروش قوى الاستكبار العالمي.

وأشار إلى المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظاً على مكتسباتها وتضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وبارك المشاركون في العرض عملية “الوعد الصادق” الإيرانية الثانية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة رداً على جرائم الكيان الوحشية .. مشيدين بالتطور الذي تشهده القوات المسلحة اليمنية في التصنيع العسكري لردع العدو واستهداف عمق الكيان المؤقت.

مقالات مشابهة

  • مناورة لوحدات من قوات التعبئة في مديرية صعدة
  • عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية بني العوام بحجة
  • طلاب ومنتسبو الكلية التطبيقية في مديرية باجل بالحديدة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية نعمان بالبيضاء
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عرض شعبي لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وضرة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله