بوابة الفجر:
2024-07-07@06:00:04 GMT

انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

لقى تاجر في منتصف العشرينات من العُمر مصرعة بينما أصيب 3 أشخاص آخرين، في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بانقلاب ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز، ووجود جثة ومصابين.

وبالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي، قيادة المدعو (محمد م س ا- 26 عامًا- تاجر- ويقيم بمحافظة الأقصر)، إختلت عجلة القياده بين يديه؛ ما أدى إلى إنحرافها وإنقلابها على جانب الطريق؛ ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة كل من شقيقته (مروة م س ا- 39 عاما- ربة منزل، ونجلي عمومتهما محمود ع ا س- 20 عاما- عامل، وأحمد ع ا س، 15 عامًا طالب ويقيمون بذات الناحية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصرع تاجر الطريق الصحراوي سوهاج

إقرأ أيضاً:

إصابة 14 شخصا في حادث تصادم بـ محور شريف إسماعيل بالجيزة

شهد محور شريف إسماعيل اتجاه الدائري بمحافظة الجيزة، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بها عمال على الطريق الأبيض مما تسبب في إصابة 14 شخص وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية، بتلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارا يفيد بوجود حادث سيارة ملاكي مع أخرى ربع بها عمال على الطريق الأبيض محور شريف إسماعيل بالجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع بها عمال، ما أسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إزالة أثر الحادث من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام السيارات المارة.

اقرأ أيضاًحادث

بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب ثالث غرق في انقلاب سيارة بترعة المنصورية بالدقهلية
  • انتشال جثمان شابين غرقا في انقلاب سيارة بترعة بالدقهلية
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص أثر انقلاب سيارة بقنا
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • إصابة 14 شخصا في حادث تصادم بـ محور شريف إسماعيل بالجيزة
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج