يجري مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية والمكون من 12 عضوا، انتخابات داخلية لاختيار رئيس مجلس إدارة الغرفة والنائب وأمين الصندوق، إلى جانب اختيار رؤساء اللجان الفرعية وتحديد خطة عمل الغرفة خلال الدورة الانتخابية الحالية 2024-2028.

المنافسة على منصب رئيس الغرفة

ووفقا لمصادر بمجلس إدارة الغرفة، فإن التنافس على الفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، سيقتصر على كل من ياسر محمد يسرى يوسف التاجوري وعبد المنعم محمد عبد المنعم ربيع، لافتة إلى أن منصب نائب رئيس الغرفة وأمين الصندوق قد يحسمان بالتزكية، موضحة أنه سيجري اختيار رؤساء الغرف الفرعية أيضا خلال جلسة الإدارة اليوم.

غنيم رئيسا لغرفة السلع السياحية

وفى سياق متصل، فاز اليوم على غنيم برئاسة مجلس إدارة غرفة العاديات والسلع  السياحية بالتزكية، وذلك خلال الانتخابات الداخلية التي أجرتها الغرفة اليوم، كما فاز أيضا بالتزكية المهندس أدهم دهب بمنصب رئيس مجلس إدارة الغرفة، ونفس الحال بالنسبة لجودة الشاعر الذي فاز بمنصب أمين صندوق الغرفة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنشآت السياحية المطاعم السياحية السياحة الغرف السياحية مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

السمسرة تتفق على ممثلها من المستقلين فى انتخابات «المقاصة»

بدأ تحرك المرشحين لانتخابات عضوية مجلس إدارة مصر للمقاصة مبكرًا، وذلك مع اعلان فتح باب الترشح لعضو مجلس إدارة الشركة لدورة جديدة لمدة 3 سنوات «2024/2027» ويستمر التقدم بطلبات الترشح لفترة 5 أيام عمل.

علمت «الوفد» أن واحدًا من مجلس الإدارة القائم قد تقدم بأوراق ترشحه، فى اليوم الأول من إعلان فتح باب الترشح، كما تقدم أحد القانونين ضمن قائمة ذى الخبرة.

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من اللقاءات بين السماسرة للاتفاق على اختيار ممثلهم فى عضوية مجلس مصر للمقاصة، وشهدت أيضًا الاجتماعات اختيار المرشحين المستقلين، حيث دعم السماسرة ترشح الدكتور سيف عونى العضو المنتدب لشركة ايليت للاستشارات المالية.

يحمل «عوني» خبرة طويلة فى مجال دراسات التمويل، وسوق المال، كما يحظى بقبول واسع فى مجتمع سوق المال.. كما يسعى أيضًا إلى الدعم المستمر للسوق.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السمسرة تتفق على ممثلها من المستقلين فى انتخابات «المقاصة»
  • التاجورى رئيسا وتوماسيان نائبا ووهبة أميناً لصندوق غرفة المنشآت والمطاعم السياحية
  • ياسر التاجورى رئيسا لغرفة المطاعم السياحية وتوماسيان نائبا
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • «السلع والعاديات السياحية» تعلن نتيجة انتخابات مجالس إداراتها
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • علي غنيم رئيسًا بالتزكية لغرفة السلع وأدهم دهب نائبًا
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • "الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه