قال الفنان كاظم الساهر، إنه تعرض للعديد من الشدائد والمواقف الصعبة في حياته، ولكنه كان دومًا قادرًا على تجاوز تلك الصعاب، ولكنه لم يتمكن من تجاوز فترة انتشار فيروس كورونا، والتى أدت إلى إصابته بالاكتئاب، ما جعله يلجأ لبعض الأطباء النفسيين والمتخصصين من أجل مساعدته وإنقاذه من تلك المحنة، حتى انتصر عليها مع إيمانه بالله.

كاظم الساهر يكشف سبب بكاءه

وأضاف كاظم الساهر، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الفترة الأخيرة أصبحت دموعه قريبة للغاية ولا يتمالكها، وكانت آخر مرة بكى خلالها منذ ساعات والتى بكي خلالها بمفرده، لافتًا إلى أنه قدم أغنية من قال لا يبكي الرجال، ليعبر عن فئة كبيرة منهم الذين يمتلكون «دمعة قريبة»، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ طرحها فى الأشهر الماضية.

كاظم الساهر: ألقب زوجتى بـ«القديسة»

وأشار إلى أن أم أولاده هي الحب الحقيقي ورمز الاخلاص والوفاء فى حياته لآخر لحظة في صداقتها ودعواتها وحبها، لافتًا إلى أنه يطلق عليها فى المنزل «القديسة»، موضحًا أن أمه هى كل شيء بالنسبة له.

وكان آخر أعمال كاظم الساهر في التلحين من خلال أغنية ناويت أعانده للمطربة التونسية لطيفة، ضمن ألبومها الجديد مفيش ممنوع، والتي تواصل طرحه في الأيام الحالية، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاظم الساهر لطيفة أغاني كاظم الساهر حفل كاظم الساهر مهرجان العلمين کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

الرهبنة الكرملية بمصر تستقبل المهنئين بعيد القديسة تريزا الطفل يسوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الرهبنة الكرملية بمصر، برئاسة وحضور الأب أنطونيوس إسكندر، المفوض العام للرهبنة الكرملية بمصر، وعدد من الآباء الكرمل، المهنئين بعيد القديسة تريزا الطفل يسوع، وذلك بكنيستها، بشبرا.

جاء ذلك بحضور رئيس الأساقفة نيقولاس هنري، السفير البابوي بمصر، والمطران كريكور أوغسطينوس كوسا، أسقف الإسكندرية للأرمن الكاثوليك، والمطران جورج شيحان، رئيس أساقفة إيبارشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، والزائر الرسولي على شمال إفريقيا.

حضر أيضًا الأنبا توماس عدلي، مطران إيبارشية الجيزة والفيوم وبني سويف للأقباط الكاثوليك، والخور أسقف بولس ساتي للفادي الأقدس، المدبر البطريركي للكلدان، ورئيس الطائفة بمصر.

كذلك، تضمن الوفد المهنئ الأب مراد مجلع الخادم الإقليمي للرهبنة الفرنسيسكانية بمصر، والأب روماني فوزي، مدير إكليريكية القديس لاون، بالمعادي، والأب ميشيل إلياس، راعي كاتدرائية سيدة الوردية للسريان الكاثوليك، بالظاهر، نيابةً عن  المطران مار إفرام وردة، مطران إيبارشية القاهرة، والنائب البطريركي على السودان للسريان الكاثوليك، والمونسينيور جوزيف فورو، مستشار سفارة الفاتيكان.

وحرص على تقديم التهنئة بعيد القديسة تريزا الطفل يسوع وفد من الآباء الكهنة، من مختلف الكنائس الكاثوليكية، وعدد من الرهبان والراهبات، والشخصيات المختلفة الأخرى.

كذلك، أرسل البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية وسائر الكرازة المرقسية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، والمطران جان ماري شامي، النائب البطريركي العام للروم الملكيين الكاثوليك بمصر والسودان وجنوب السودان، برقية تهنئة إلى الرهبنة الكرملية بمصر، بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد القديسة تريزا الطفل يسوع.

وقام بتقديم التهنئة بالعيد كلٌ من: الأب دوماديوس لطيف، نيابةً عن الأنبا أنجليوس، الأسقف العام لكنائس شبرا الشمالية للأقباط الأرثوذكس، والأب كاراس إبراهيم، نيابةً عن الأنبا مكاري، الأسقف العام لكنائس شبرا الجنوبية للأقباط الأرثوذكس، والنائب أبانوب عزت، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا.

تضمن اليوم الكلمات المختلفة من الحضور الكريم، كما أقامت الرهبنة الكرملية بمصر، حفل استقبال رسمي على شرف الضيوف

مقالات مشابهة

  • جورج وسوف وكاظم الساهر.. ليلة استثنائية على مسرح واحد في شتاء 2024 (المكان مفاجأة)
  • الصحة العالمية تحذر: خطر وباء عالمي جديد قد يكون غير قابل للعلاج
  • المعارض الأثرية المؤقتة بالخارج تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً
  • الرهبنة الكرملية بمصر تستقبل المهنئين بعيد القديسة تريزا الطفل يسوع
  • خالد الصاوي: لجأت لتربية الكلاب بعد قرار تأجيل الإنجاب
  • عيد القديسة تريزيا.. سأقضي حياتي في السماء أعمل الخير على الأرض
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • رئيس الوزراء: رفع أسعار الفائدة المتلاحقة كبح نسبة التضخم وحقق المستهدفات الاقتصادية
  • بدء العمل بالشريحة الأساسية للأطباء
  • إعلان دير القديسة تيريزيا الطفل يسوع في سهيلة مزارًا وطنيًا