استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة في مقر الجامعة.

وقال أبو الغيط، عبر حسابه على موقع إكس: "سعدت باستقبال الأخ الرئيس عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية في أول زيارة له إلى مقر الجامعة".

واستعرض أبو الغيط والدبيبة، عدة موضوعات تهم ليبيا وفي مقدمتها مساعي الجامعة في مساعدة الاخوة الليبيين في الاتفاق علي كل ما من شأنه إقرار دستور للبلاد وإجراء الانتخابات تلبيةً لتطلعات الشعب الليبى وإحلال الاستقرار والأمن فى هذا البلد العربى الهام.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو الغیط

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية الجديد، اليوم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة بمكتبة بالديوان العام، وذلك لتهنئته بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للشرقية ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

محافظ الشرقية الجديد: هدفي هو تحقيق آمال وطموحات المواطنين

وخلال اللقاء أعرب محافظ الشرقية الجديد عن سعادته لإختياره محافظاً للاقليم لافتاً إلى أن هدفه هو تحقيق آمال وطموحات المواطنين وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع تُساهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وقال محافظ الشرقية الجديد اتمنى أن يظل وطننا الحبيب مصر منعماً بالأمن والأمان والإستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتستمر مسيرة التنمية وبناء الوطن.

ومن جهته أشار رئيس جامعة الزقازيق، إلى ضرورة إستمرار التعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة في تقديم  الخدمات المجتمعية والإستشارات الهندسية والفنية للمشروعات الجارية ، وكذلك دعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

حضر الإستقبال الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ.

مقالات مشابهة

  • العبدلي: عقيلة صالح لن يوافق على أي تعديلات بخصوص قوانين الانتخابات
  • الجامعة العربية تعلن دعمها إطلاق حوار سوداني شامل يؤدي إلى تشكيل حكومة
  • جنوب أفريقيا بعد تشكيل الحكومة.. هل ستتغير المواقف؟
  • الدبيبة يتفق مع نظيره المصري على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء
  • عقيلة صالح يدعو لتشكيل حكومة موحدة للإشراف على الانتخابات وحل الأزمة الليبية
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • «التومي» يبحث مع سفير بريطانيا أوجه التعاون المشتركة
  • «خليفة حفتر» يستقبل ضباط دورة «القادة والأركان»
  • «الدبيبة» يهنّئ الطلاب الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية