أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي "الفارس الشهم 3" تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس


يواصل فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم بطل الدوري، إعداده الداخلي الذي انطلق في 24 يونيو الماضي بأبوظبي، بإشراف المدربة سارة حسنين، والطاقم الفني المعاون، بمشاركة 28 لاعبة استعداداً للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات.


وتجرى قرعة الدور التمهيدي ودور المجموعات لدوري أبطال آسيا 18 يوليو الجاري بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كولالمبور، استعداداً لبدء المنافسات في أغسطس المقبل بمشاركة 22 نادياً.
وتتأهل الأندية من أفضل 8 اتحادات، حسب أحدث تصنيف عالمي للسيدات في مارس الماضي مباشرة إلى دور المجموعات، الذي يتضمن 3 مجموعات، بحيث تضم كل منها 4 أندية تتنافس بنظام التجمع من 6 إلى 12 أكتوبر المقبل.
وتتنافس الأندية الـ 14 المتبقية في الدور التمهيدي، ويتم تقسيمها على 4 مجموعات «منها اثنتان من 4 أندية، واثنتان من 3 أندية».
وتتنافس كل مجموعة بنظام التجمع في الفترة من 25 إلى 31 أغسطس، بحيث تتأهل الأندية الأربعة الفائزة بصدارة كل مجموعة، إلى دور المجموعات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي نادي أبوظبي الرياضي دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة» «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن


كرمت شرطة أبوظبي الفائزين ببطولة البادل تنس، ضمن درع معالي القائد العام للتفوق الرياضي موسم 2023-2024، والتي نظمها قسم المسابقات والمنتخبات بمركز التربية الرياضية الشرطية، وأقيمت في مبنى مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، بمشاركة متميزة من اللجان الرياضية بالقطاع الشرطية بشرطة أبوظبي.
وفاز بالمركز الأول قطاع الأمن الجنائي، وحاز قطاع العمليات المركزية المركز الثاني، وحصل قطاع الأمن الجنائي «c» على المركز الثالث، وشارك في البطولة 40 لاعباً من مختلف القطاعات الشرطية.
وأشاد العميد محمد حسين خوري، نائب مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، نائب رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، خلال تكريم الفائزين بجهود اللجان التنظيمية، وثمن دعم القيادة الشرطية، وتحفيزها على ممارسة رياضة البدل والأنشطة الرياضية بشكل عام، مؤكداً أهمية هذه البطولات لرفع جاهزية منتسبي الشرطة للعمل الميداني، ولما لها من دور كبير في رفع مستوى اللياقة البدنية.
وأكد العقيد سلطان محمد السويدي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بالإنابة، حرص واهتمام القيادة الشرطية بتنظيم رياضة البادل تنس، وتحفيز اللاعبين وممارسي هذه الرياضة المحبوبة عالمياً، مشيداً بالنتائج المتميزة للبطولة التي شهدت تنافساً كبيراً بين اللاعبين في أجواء حماسية متميزة.

مقالات مشابهة

  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء
  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • صبحي يستقبل مجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز الاستثمارات الشبابية
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • السعودية تستكمل مشروع تخصيص الأندية
  • وزير الشباب يستقبل الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»