تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، والتي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية تحت شعار "صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب".


عبر الوزير عن شكره للسادة مديري مديريات الشباب والرياضة علي الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كافة العقبات والتنسيق بالكامل بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.


 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقـات الفراغ  الشباب والفتيات من خــلال  ممارسة مختلف والعديد من  الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفــع والفــائدة على المشـاركة وتساهم في صقـــل مــواهبهـم وبنــاء شـخصيــاتهـم.


وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صیف شبابنا

إقرأ أيضاً:

ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم

تستعد المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء لاستضافة حفل ختام دوري الشركات بالصالة المغطاة، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

تأتي هذه الفعالية تتويجًا لمنافسات قوية شهدتها البطولة على مدار الأسابيع الماضية بمشاركة واسعة من الشركات في مختلف الألعاب الرياضية.

مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

شهد دوري الشركات هذا العام تنافسًا حادًا بين الفرق المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب مثل كرة القدم، كرة السلة، وألعاب القوى، حيث أظهر اللاعبون مستوى مميزًا وروحًا رياضية عالية.

من المقرر أن يتضمن حفل الختام توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والفرق التي تميزت خلال البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • أشرف صبحي يتلقى اقتراحًا بإنشاء "جمعية الكشافة الإلكترونية"
  • أشرف صبحي: نسعى إلى التحول الرقمي الكامل فى إدارة المنظومة الرياضية
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • اللجنة الوطنية تُنظم ورشة عمل حول تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالى والإداري لاستاد القاهرة