لبنان ٢٤:
2024-10-03@20:04:07 GMT

بري بحث مع زوراه التطورات في لبنان والمنطقة

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

بري بحث مع زوراه التطورات في لبنان والمنطقة

 إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جينين هينيس بلاسخارت، وبحث معها في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.
 
واستقبل بري سفيرة قبرص لدى لبنان ماريا هادجيثيو دوسيو، وبحث معها في التطورات السياسية والميدانية في لبنان والمنطقة على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها على لبنان وقطاع غزة إضافة للعلاقات الثنائية بين البلدين.


 
وزار بري عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب أكرم شهيب، في حضور رجل الأعمال والصناعي الشيخ وليد عساف، فالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان وعرض معه للاوضاع الأمنية في البلاد.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال

شنت الطائرات الحربية للاحتلال غارة أخرى مساء اليوم الخميس، على منطقة حي السلم في الضاحية الجنوبية لبيروت.
كما استهدفت الغارات مساء اليوم عدد من المناطق في جنوب لبنان وشرقه.
أخبار متعلقة مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 15 على الحدود مع لبنانمقتل مستشار إيراني بغارة إسرائيلية على سوريا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } غارات جيش الاحتلال على لبنان - د ب أأعداد الضحاياوارتفعت الحصيلة غير النهائية لضحايا الغارة الإسرائيلية التي استهدفت ليل أمس منطقة الباشورة في العاصمة بيروت إلى تسعة قتلى و14 جريح.
كانت وزارة الصحة اللبنانية أفادت في وقت سابق بأن 46 شخصا قتلوا وجرح 85 شخصا جراء غارات إسرائيلية خلال الساعات الـ 24 الماضية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } غارات جيش الاحتلال على لبنان - د ب أقتلى الاحتلالإلى ذلك، أعلن حزب الله اللبناني في بيان أن عدد القتلى في صفوف جيش الاحتلال في مواجهات اليوم الخميس، بلغ 17 ضابطا وجنديا.
وأعلن حزب الله في بيانات سابقة أن عناصره استهدفوا بالصواريخ اليوم الخميس، تجمعات للقوات الإسرائيلية في مستوطنتي أفيفيم وكفرجلعادي وموقع ومستوطنة وبساتين المطلة ومدينة صفد بالصواريخ.
وأعلن جيش الاحتلال في أول أكتوبر الجاري بدء عملية برية مركزة في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال
  • السفارة اليمنية في بيروت تطلب من مواطنيها التواصل معها لتسهيل اجلائهم من لبنان
  • ‏ميقاتي التقى منصوري.. وبحث في الأوضاع المالية والنقدية
  • بري عرض آخر التطورات مع مسؤول العلاقات الدولية في مكتب الخامنئي
  • وزير الخارجية يناقش التطورات الراهنة مع المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • مجلس الوزراء: مصر تتضامن مع حكومة وشعب لبنان
  • فرنسا تدعو إلى عقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن لبحث الوضع في لبنان والمنطقة
  • الراعي التقى نقيب المعلمين.. وبحث في الوضع التربوي
  • «يونيفيل»: رغم التطورات الخطيرة في لبنان لا تزال قوات حفظ السلام في مواقعها
  • السعودية .. فرص صناعية للاستثمارات الأمريكية