بغداد اليوم - السليمانية

أعلنت شرطة رابرين في السليمانية، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار أمريكي من أحد المنازل قبل 7 أشهر بالمحافظة.

وقالت الشرطة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "مواطنا سجل بلاغا في مديرية شرطة رابرين في شهر تشرين الثاني 2023 يفيد بسرقة 50 ألف دولار أمريكي من منزله"، مشيرة إلى "فتح تحقيق في البلاغ وصدور أوامر قضائية بالقبض على المتهم المجهول".

وأضافت، أن "التحقيقات المستندة إلى مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة أظهرت دخول شخصين إلى منزل المشتكي بحجة التسول وسرقة المبلغ منه"، مبينا ان "قوات الشرطة توصلت إلى هوية الشخصين (السارقين) والذين قدموا العون لهما قبل أن يلوذا بالفرار إلى جهة مجهولة لتتمكن لاحقا من التوصل إليهما واعتقالهما".

وتابعت أن "الشخصين الملقى القبض عليهما اعترفا أمام القاضي والشرطة بالتهم الموجهة إليهما قبل صدور قرار بتوقيفهما والقبض على مجموعة أخرى متهمة في القضية، استنادا إلى المادة 444 من قانون العقوبات العراقي".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

بغداد.. هجوم مسلح على منزل نائب في البرلمان

بغداد اليوم- بغداد

بيان 

 تعرض النائب عن إشراقة كانون تقي ناصر الوائلي وأسرته الكريمة هذا اليوم إلى اعتداء ارهابي مسلح على منزله  في منطقة الدولعي ببغداد من قبل مجموعة خارجة عن القانون حيث استخدمت في هذا الهجوم  الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ، ولله الحمد لم يسفر هذا العمل الغادر و الجبان عن ضحايا بالارواح بالرغم من الأضرار التي لحقت في الابنية و العجلات .

واننا في الوقت الذي نستنكر فيه هذه الجريمة بحق سيادة النائب واسرته وسائر المواطنين فاننا نطالب الحكومة متمثلة برئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية اتخاذ الإجراءات اللازمة في ملاحقة المجرمين وتقديمهم للقضاء لغرض محاسبتهم وفقا للقانون وعدم التهاون مع تلك الأفعال لاي سبب كان حرصا على سلامة الناس وامنهم.

ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم


إشراقة كانون 

٦ حزيران ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • بغداد.. هجوم مسلح على منزل نائب في البرلمان
  • تعنيف الرجال.. قاضية في محكمة السليمانية تطرد زوجها وتطلب تعويضاً 60 الف دولار
  • تجاوزت الـ 10 ملايين دولار.. مطار السليمانية يتكبد خسائر فادحة جراء الحظر التركي - عاجل
  • القبض على شخصين سرقا حقيبة "لاب توب" في المنيرة
  • بحادثين منفصلين.. النيران تلتهم 150 فدانًا من الشجيرات والأشجار في السليمانية
  • القوات العراقية تعتقل إرهابيين اثنين جنوب العاصمة بغداد
  • عمليات بغداد تعتقل إرهابيين اثنين ومتهم آخر يتاجر بالأعضاء البشرية
  • القبض على إرهابيين اثنين ومتاجر بالأعضاء البشرية في بغداد
  • القبض على 3 متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد