الأسبوع:
2024-09-30@15:18:49 GMT

رودي جارسيا يعلق على مستقبل زيلينسكي مع نابولي

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

رودي جارسيا يعلق على مستقبل زيلينسكي مع نابولي

رفض رودي جارسيا، مدرب نادي نابولي، إبداء أي تعليق بشأن مستقبل بيوتر زيلينسكي مع الفريق.

زيلينسكي يرتبط بالرحيل عن نابولي والانضمام إلى لاتسيو هذا الصيف.

وقال جارسيا في تصريحات نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب: "أنت ذكي، ليس لدي ما أقوله أنا سعيد، الأمور مستمرة دعونا نأمل أنه في المباراة الأخيرة ضد أبولون سيكون لدينا فريق سيكون مشابهًا لذلك الذي سيبدأ الموسم".

وأضاف: "هذه الفترة التحضيرية مصممة أيضًا للتجربة، والمشكلة في التجارب هي أنك تقوم عادةً بعمل واحد أو اثنين مع فريق منتظم، بدلاً من ذلك، هناك أكثر من نصف فريق يختلف عن العام الماضي. إلى أولئك الذين لعبوا في مركز مختلف مثل أوستيجارد في خط الوسط".

وأوضح: "أنا سعيد، لأن هذه المباراة كانت حقيقية كمباراة رسمية كان هذا الفريق الألماني يتمتع بالجودة والبدنية كان على فريقنا الاستجابة جسديًا و "لقد فعل، حتى لو استغرق الأمر بعض الوقت للقيام بذلك. أنا سعيد لأن لدي مؤشرات أكثر وضوحا عما يمكنني القيام به مع هذا الفريق ".

وأردف: "على عكس العام الماضي حيث كان على الفريق أن يكون مستعدًا لمدة 3 أشهر ونصف فقط لأن هناك كأس العالم، فقد عملوا الآن بجد أكبر ولذا فمن الطبيعي أن يكون لدينا لاعبون نتدرب عليهم قليلاً. ونقوم بإيقافهم عن التدريب ليومين. لدينا إصابتان حقيقيتان: ماريو روي وأنجويسا، ثم هناك أيضًا إصابات في السوق. قد يعود ماريو إلى التدريبات يوم الثلاثاء مع الآخرين، إصابة فرانك طفيفة جدًا. أعتقد أننا سأحضره في بداية البطولة. لذلك عليّ ابتكار أشياء مختلفة ".

وعن ناتان الوافد الجديد تابع جارسيا: "هو مدافع شاب، واجهت لايبزغ وسالزبورغ ضد مرسيليا في الدوري الأوروبي، هزمناهم وذهبنا إلى النهائي ضد أتلتيكو مدريد.أعرف كرة القدم هذه جيدة، إنها مكونة من شباب يجرون كثيرًا ويضغطون كثيرًا. ناتان هو أيضًا لاعب يضغط كثيرًا، ولا يخشى اللعب عالياً وترك نصف الملعب خلفه. إنه قوي، لكن دعونا امنحه الوقت لتعلم اللغة وزملائه في الفريق، للعمل في التدريب لإعطائه بعض النصائح حول كيفية اللعب وما يتعين علينا القيام به ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زيلينسكي نابولي

إقرأ أيضاً:

نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا

 استعاد فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه المريح على ضيفه مونزا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة السادسة من موسم 2024-2025.

إقرأ أيضًا..

كونتي يوضح أسباب تغيير تكتيك نابولي بعد التعادل مع يوفنتوس بوليتانو وكفاراتسيخيليا يقودان نابولي للفوز

افتتح ماتيو بوليتانو التسجيل لنابولي في الدقيقة 22، بعد تمريرة رائعة من خط الوسط، تلاها هدف تعزيز الفارق الذي جاء عن طريق النجم الجورجي خفيشا كفاراتسيخيليا في الدقيقة 33، بعد هجمة مرتدة سريعة.

 

 نابولي سيطر على مجريات المباراة وفرض إيقاعه منذ البداية، مستغلاً ضعف دفاعات مونزا.

نابولي في القمة ومونزا يتعثر

 

بهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 13 نقطة من أصل 6 مباريات، محققاً 4 انتصارات وتعادلاً واحداً وهزيمة، ليقفز إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتاً. في المقابل، تراجع فريق مونزا إلى المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط فقط، حيث لم يحقق أي فوز حتى الآن في الدوري، مكتفياً بثلاثة تعادلات وثلاث هزائم.

آمال نابولي في المنافسة

يعزز هذا الانتصار آمال نابولي في الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي، الذي حققه في الموسم الماضي، حيث يقدم الفريق أداءً قوياً هذا الموسم تحت قيادة مدربه رودي غارسيا، ويواصل بناء زخم قوي في مشوار الدفاع عن اللقب.

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي: روسيا أسقطت 900 قنبلة على أوكرانيا خلال أسبوع
  • نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • سعد الحريري يعلق على اغتيال حسن نصرالله...اختلفنا كثيرًا مع الراحل وحزبه
  • الاحتلال الإسرائيلي: لدينا مهمات لإعادة المحتجزين وسكان الشمال والجنوب إلى منازلهم بأمان
  • مصدر إسرائيلي: لدينا مزيد من الأهداف لنهاجمها في لبنان
  • ترامب يتعهّد بـحل الحرب بأوكرانيا ويصف زيلينسكي بأفضل بائع في العالم
  • زيلينسكي يلتقي ترامب في نيويورك ويقول إنهما متفقان على أن “بوتين لا يستطيع الفوز” في أوكرانيا
  • ترامب يوعد زيلينسكي بإيجاد حل للصراع فى أوكرانيا حال قوزه في الانتخابات