أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، ممثلة بمعهد البحوث والدراسات، عن فتح بوابة التقديم للتسجيل في برامج الدبلومات المهنية عن بعد للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1446هـ.
وللتسجيل يمكن عبر الرابط الآتي بالضغط هنا.
أخبار متعلقة "فلكية جدة" تكشف موعد وصول الأرض إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمسوقعت شركة بن داود القابضة مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية "بن دواد" بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الجامعة السعودية الإلكترونية - اليوم
التسجيل في الجامعة السعودية الإلكترونيةولطلب الإفادة إلى جهة العمل يرجى زيارة الرابط الآتي، اضغط هنا.

#إعلان| تعلن #الجامعة_السعودية_الإلكترونية، ممثلة بمعهد البحوث والدراسات، عن فتح بوابة التقديم للتسجيل في برامج الدبلومات المهنية #عن_بعد للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1446هـ.
للتسجيل عبر الرابط الآتي:https://t.co/DgsE4VAp9Z
لطلب الإفادة إلى جهة العمل يرجى زيارة الرابط... pic.twitter.com/qXbUSQLW1I— الجامعة السعودية الإلكترونية (@Saudi_EUni) July 1, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الجامعة السعودية الإلكترونية جامعات السعودية السعودية أخبار السعودية الجامعة السعودیة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج ماجستير جديدة

أقر مجلس جامعة الملك خالد استحداث برامج ماجستير جديدة، إضافة إلى اعتماد التقويم الجامعي للعام المقبل 1446 هـ.

 وترأّس رئيس الجامعة المكلف الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، الاجتماع الحادي عشر لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1445هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور بسام بن عبدالله البسام، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين المجلس الدكتور حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس اعتمد التقويم الأكاديمي للجامعة للعام الجامعي 1446هـ، ووافق على استحداث برامج ماجستير جديدة.

وأضاف أن المجلس وافق على تشكيل مجلس إدارة المدينة الطبية بجامعة الملك خالد، ووافق أيضاً على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين، كما وافق على إعادة تعيين هيئة تحرير مجلة المال والأعمال، وكذلك تمت الموافقة على تمديد خدمات وتعيين وتقاعد مبكر ونقل خدمات لعدد من أعضاء هيئة التدريس.

مقالات مشابهة

  • عصابات الجريمة الإلكترونية تعيد تنظيم صفوفها بعد حملات عالمية ضدها
  • عاجل - ترقبوا نتيجة الدبلومات الفنية 2024 قريبًا.. عبر هذا الرابط
  • ترقبوا موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 قريبًا.. عبر هذا الرابط
  • لليوم الثاني.. فتح الموقع للتسجيل في عدل 3
  • تسجيلات عدل 3.. حذاري من هذه الأخطاء
  • القطاع التعليمي يستمر في مواجهة الأزمات.. والجامعة اللبنانية تحقق انجازاً جديداً
  • الطائف.. أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل
  • الأولى محليًا مهنيًا وأكاديميًا.. تصنيف جديد للجامعة اللبنانية
  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج ماجستير جديدة