اللاذقية-سانا

تصدر منتخب اللاذقية الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال التي أقيمت بحلب مؤخراً بعد نيله 11 ميدالية متنوعة.

وحصد منتخب اللاذقية ست ميداليات ذهبية عبر هادي ديوب بوزن 37 كغ والحسين متوج بوزن 40 كغ وجعفر الحايك بوزن 49 كغ وخضر مصطفى بوزن 52 كغ وعبد الجبار العلي بوزن 58 كغ وغفار الجردي بوزن 70 كغ، فيما نال الميداليات الفضية زكريا حيدر بوزن 46 كغ وقسورة حمادة بوزن 61 كغ وعلي كرمو بوزن 67 كغ ومحمود البطح بوزن فوق 70 كغ واقتصرت الميداليات البرونزية على ميدالية واحدة نالها يوسف حموي بوزن 64 كغ.

رئيس مكتب ألعاب القوة باللاذقية أيمن نظير أحمد قال في تصريح لسانا: إن النتائج اللافتة التي حققها منتخب اللاذقية في البطولة مؤشر يدل على توسع قاعدة اللعبة في المحافظة، منوهاً بالجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر اللعبة في المحافظة للارتقاء بمستوى اللعبة في المحافظة محلياً وخارجياً.

نبيل علي

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: منتخب اللاذقیة

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا» إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»


اكتفى منتخبنا الوطني للشباب بحصد وصافة «بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم»، بعد الخسارة أمام السعودية «المستضيف» 0-1، في مباراة نهائي النسخة الثالثة للبطولة التي جمعت المنتخبين على «استاد مدينة الملك فهد الرياضية» بمدينة الطائف.
وسجل «الأخضر» الهدف الوحيد في الدقيقة 43، من رأسية طلال حاجي، مستفيداً من ركلة حرة نفذها زياد الغامدي، في الوقت الذي لم تشفع فيه محاولات «أبيض الشباب» في تعديل النتيجة، وأبرزها الفرص المهدرة لمحمد المنصوري أمام المرمى في الدقيقة 55، والهدف الملغى لعيد الحمادي في الدقيقة 83 بداعي التسلل.
وهي المرة الثانية التي يحصد فيها «أبيض الشباب» وصافة بطولة غرب آسيا، بعد خسارته نهائي النسخة الأولى عام 2019 أمام العراق 2-4 بركلات الترجيح، في الوقت الذي تُوج فيه «الأخضر» بلقبه الأول في البطولة.
ومثلت المشاركة في غرب آسيا، الاستحقاق الرسمي الأول لـ«أبيض الشباب»، تحت قيادة مدربه الوطني سليم عبدالرحمن، بعدما خاض المنتخب 21 مباراة دولية، في مختلف المشاركات الودية السابقة، ضمن التحضيرات لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين من 6 إلى 23 فبراير 2025.
ويلعب «أبيض الشباب» التصفيات القارية، ضمن «المجموعة الثالثة» التي تستضيفها الكويت، وتضم أيضاً لبنان، وكوريا، وجزر شمال ماريانا.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: قبل مباراته المائة.. تعرف على مشوار ساوثجيت مع منتخب أنجلترا
  • فرنسا تُقصى البرتغال من ربع نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح 5 – 3
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • انطلاق بطولة الدرع العام لمنطقة القاهره للخماسي الحديث المؤهلة لبطولة العالم
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد: سدد الله خطاكم على طريق الخير