بدأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أول يوم عمل بعد تجديد ثقة القيادة السياسية، بعقد اجتماع لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات الهامة، على رأسها ملف التصالح على بعض مخالفات البناء، وتطبيق قرارات ترشيد الكهرباء، ومتابعة الاستعدادات اللازمة للبدء في تنفيذ الموجة 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ،والجهود المبذولة لمواجهة المتغيرات المكانية وغيرها من الملفات ، كما حضر الاجتماع الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ

وأكد المحافظ، على ضرورة بذل من المزيد من الجهد والحرص على العمل بروح الفريق الواحد، لتنفيذ لتوجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والتواجد الدائم ميدانيا للتواصل المباشر مع مواطني وأبناء المحافظة، مشيرا إلى أن الفترة القادمة تتطلب مزيد من تعاون الجميع حكومة ومجتمع مدني ومواطن من أجل تعظيم الاستفادة من رؤية الدولة المصرية في مجال تحسين مستوى وجودة حياة المواطنين، خاصة وأن المواطنين شركاء أساسيون وداعمون في اقتراح وتنفيذ الحلول للمشكلات والمطالب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثقة القيادة السياسية ملف التصالح ترشيد الكهرباء الموجة الأراضي الزراعية محافظ بني سويف

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، عصر اليوم السبت الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .
شهد اللقاء استعراض عدد من الملفات والتكليفات الخاصة بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال اجتماعه مع المحافظين ونوابهم عقب أداء اليمين الدستورية الأسبوع الماضى .
وأشارت وزيرة التنمية المحلية إلى أن الفترة المقبلة ستشهد متابعة يومية مع المحافظين ونوابهم للوقوف على تطورات الملفات الخدمية وحل المشكلات التى تمس حياة المواطنين بصورة يومية والعمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .

وأكدت على أهمية متابعة الموقف التنفيذي لكافة المشروعات القومية الجارية على أرض محافظة دمياط والتى ستحقق نقلة نوعية فى حياة أبناء المحافظة وبصفة خاصة المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " ومشروعات الطرق والمجازر والمخلفات البلدية الصلبة ، بالإضافة إلى أهمية الانتهاء من تنفيذ مبنى الديوان العام الجديد للمحافظة.

من جانبه أشار الدكتور أيمن الشهابى إلى حرصه على مواصلة مسيرة البناء والتنمية التى شهدتها المحافظة واستكمال الإنجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية بما يساهم فى تحقيق تطلعات وآمال المواطنين من أبناء دمياط ، وبذل أقصى الجهود لتحقيق مصالح المواطنين فى جميع القطاعات.
وأوضح الشهابى أنه سيبذل أقصى الجهود لدعم كافة الملفات المطروحة على الساحة لخدمة أبناء دمياط ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، والتواجد  بصورة مستمرة وسط المواطنين والعمل على حل مشاكلهم .

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات كفر شكر ويستمع لشكاوى المواطنين
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • في أول يوم عمل.. محافظ سوهاج يجتمع بالقيادات و يناقش العديد من الملفات المهمة
  • في أول اجتماعاته.. محافظ سوهاج يناقش ملف «التوك توك»
  • ننشر كواليس أول يوم عمل لمحافظ بني سويف.. يجتمع بالمسئولين لبحث الملفات الحيوية
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية