أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين، انطلاق فعاليات البطولة العربيه الثانية تحت 23 سنة الاسماعيلية  في الفترة من 5 إلى 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئة قناه السويس بالاسماعيلية.


في هذا السياق، صرح الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس الادارة بالاتحاد والمشرف علي اللجنة الاعلاميه للبطولة، بمشاركة 12 دولة عربية في البطولة وهي مصر، اليمن، سلطنة عمان، قطر، لبنان، سوريا، الكويت، تونس، السعودية، الجزائر، المغرب، العراق،

أضاف عضو مجلس الإدارة، أنه من المقرر أن تكون البطولة هي اخر  البطولات الدوليه التي نظمها الاتحاد المصري لالعاب القوى لهذا العام.

 

أوضح  عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوي، أن الدول المشاركة في البطولة تتميز بالقوة والتقارب والخبرة والاهتمام بالرياضة وتطويرها.

وتشهد الفترة الحالية استعدادات مكثفة من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاستقبال الوفود والبعثات المشاركة في البطولة.

وأصدر رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوى قراراه بتشكيل اللجان الخاصة بالبطوله، ضمت كلا من  العميد حاتم فوده عضو مجلس اداره الاتحاد مدير البطوله الحاج احمد حمزه نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري كابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الاعلاميه ولجنة الافتتاح والمراسم والبرتوكول، كابتن محمد ابو فندي عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الماليه والتنظيم والادوات، استاذ امين شعبان عضو مجلس ادارة رئيس لجنه الاستقبال ولجنه التسكين والمغادره، الدكتوره مجده الخواجة  عضو مجلس اداره الاتحاد المصري والعربي والافريقي مشرفه على لجنه السكرتاريه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لألعاب القوى هيئة قناة السويس الاتحاد المصری فی البطولة

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في اجتماعات مجلس محافظي المصارف المركزية العربية بالقاهرة

شارك معالي خالد محمد بالعمى ، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، في اجتماعات الدورة الاعتيادية الـ48 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، التي عُقدت في القاهرة .

تناولت الاجتماعات إدارة السياسة النقدية وتداعيات مديونية القطاع الخاص على الاستقرار المالي ودور المصارف المركزية في مواجهة قضايا التغير المناخي، والضوابط التنظيمية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في القطاع المالي ونتائج أعمال اللجان الفنية وفرق العمل المتخصصة في مجالات عمل البنوك المركزية العربية، وتم اعتماد التقرير السنوي للاستقرار المالي في الدول العربية، والتقرير الاقتصادي العربي الموحد. كما تم إقرار الصيغة النهائية للقضايا التي ستُدرج في الخطاب العربي الموحد خلال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.


مقالات مشابهة

  • دولة عربية على موعد مع تمويل جديد بقيمة مليار يورو من الاتحاد الأوروبي
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • بطولتان لألعاب القوى ببغداد والنجف ومساعي لإقامة بطولة الجمهورية بعد غياب 15 عاماً
  • صنعاء تحتضن بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • الإمارات تشارك في اجتماعات مجلس محافظي المصارف المركزية العربية بالقاهرة
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة