يستعد الفنان تامر حسني، لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «جامدين جامدين» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تشهد نجاح كبيرا.

وفي هذا السياق، كشف تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن طرح أحدث أعماله باسم «جامدين جامدين»، قائلا: «صباح الفل عالكل و نهار جميل على كل الناس، انتظروا اليوم إن شاء الله أغنيتي الجديدة، (( جامدين جامدين ))، الساعة 5 مساءً على جميع المنصات».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني وفيلم ري ستارت

ومن ناحية أخرى، يواصل تامر حسني تصوير مشاهد فيلم ري ستارت في الوقت الحالي، وذلك استعدادا لانطلاقه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تفاصيل فيلم ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

اقرأ أيضاًتامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»

تامر حسني عن حفله الأخير: أكبر حضور جماهيري في تاريخ الشركة المنظمة

الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني تامر حسني البوم تامر حسني البوم تامر حسني الجديد الفنان تامر حسني النجم تامر حسني تامر تامر حسنى تامر حسني تامر حسني بعيش تامر حسني فيلم تامر حسني مشهد تامر حسني ناسيني ليه حسني حفلات تامر حسني حفلة تامر حسني جامدین جامدین تامر حسنی فیلم ری

إقرأ أيضاً:

بعد حضن العروسة التونسية.. بسمة بوسيل تلغي متابعة تامر حسني من "إنستجرام"

قامت المغربية بسمة بوسيل، بإلغاء متابعة نجم الجيل تامر حسني، وذلك بعد تصدره التريند في الأيام القليلة الماضية بسبب قيامه بمفاجأة لعروسة تونسية في حفل زفافها، وقد قامت العروس بحضن نجم الجيل تامر حسني تعبيرًا عن مفاجأتها برؤية تامر حسني.

مفاجأة تامر حسني للعروسة التونسية مفاجأة تامر حسني للعروسة التونسية ليست المرة الأولي التي تلغي فيها بسمة بوسيل متابعة تامر حسني

 

وفي سياق متصل يذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي تقوم فيها بسمة بوسيل بإلغاء متابعة نجم الجيل تامر حسني عبر "إنستجرام" فيذكر أنها قد قامت بإلغاء متابعته من قبل مرة بعد الإنفصال ومرة أخري بعد حفل زفاف مسؤولة السوشيال ميديا الخاصة بشركته هالة عمر.

آخر أعمال نجم الجيل تامر حسني

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد طرح نجم الجيل تامر حسني مؤخرًا أولي أغنيات الصيف الخاصة به لهذا العام حيث طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجاءت الأغنية بعنوان "جامدين جامدين" وهي أغنية مناسبة إلى أجواء الصيف، وتشير الأغنية للسعادة والطاقة الإيجابية من خلال إسعاد الآخرين وجعلهم يشعرون بالسعادة والفرح وسط من يحبونهم.

وأغنية "جامدين جامدين" من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد.

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق

مقالات مشابهة

  • "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز السابع على "اليوتيوب"
  • بعد حضن العروسة التونسية.. بسمة بوسيل تلغي متابعة تامر حسني من "إنستجرام"
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز الثامن على "يوتيوب"
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • بعد «الطعامة».. عزيز الشافعي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع بوسي
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أجدد أغانيه