ساعات قليلة وتغلق بوابة القبول الموحد باب التقديم للجامعات والكلية التقنية بالرياض 1446، والذي بدأ التقديم بها منذ الأحد الماضي للطلاب، فيما بدأ تقديم الطالبات يوم الإثنين الماضي، وحددت عمادة القبول والتسجيل آخر موعد للتقديم والجدول الزمني لإعلان نتائج القبول الموحد 1446 بالرياض.

انتهاء التقديم في جامعات الرياض للطالبات

ومن المقرر أن يتم إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بمدينة الرياض لجميع التخصصات يوم الجمعة 29 ذو الحجة 1445هـ الموافق 5 يوليو 2024م الساعة 12 ظهرا.

#تنبيه: سيتم إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بمدينة الرياض لجميع التخصصات يوم الجمعة 29 ذو الحجة 1445هـ الموافق 5 يوليو 2024م الساعة 12 ظهرا. https://t.co/Da6JNWVGZd

— عمادة القبول والتسجيلPNU (@Admission_pnu) July 4, 2024

ويتاح التقديم الآن عبر بوابة القبول الإلكتروني من هنا ، وتتضمن الجامعات التي ستتلقّى طلبات القبول: "الملك سعود، الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الأمير سطام بن عبدالعزيز، شقراء، المجمعة، الكليات التقنية".

وبعد إغلاق التقديم في كليات الرياض للطالبات، من المقرر إعلان المرشحات للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية أو اختبار عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم السبت المقبل، فيما ستجرى المقابلات الشخصية والإختبارات للمرشحات للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية أو إختبار خلال الفترة من الإثنين  إلى الخميس من 8 إلى 11 يوليو الجاري.

وستعلن نتائج التقديم وبدء تأكيد القبول للفرز الأول عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم الخميس المقبل 11 يوليو.

بوابة القبول الموحد بالرياض

ويتاح الآن للطلاب التقديم عبر بوابة القبول الموحد لكليات الرياض من هنا ، وسينتهي التقديم بالنسبة للطلاب الساعة الثانية عشر من اليوم الخميس.

على أن يتم إعلان المرشحين للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم السبت 1445/12/30 الموافق 2024/07/06، فيما ستجرى المقابلات الشخصية للمرشحين للكليات لتلك الكليات يومي الإثنين والثلاثاء التاليين 8 و9 يوليو 2024.

على أن يتم إعلان النتائج وبدء تأكيد القبول للفرز الأول عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم الخميس 1446/01/05 الموافق 2024/07/11.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض القبول الموحد بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب القبول الموحد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد الليلة اللاتينية موسم الرياض وعرض الأحداث مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم

مقالات مشابهة قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟

‏31 دقيقة مضت

ساعات Wear OS الذكية قد تحصل قريبًا على ترقية جديدة للمراسلة

‏39 دقيقة مضت

تدشين أول ‏محطة كهرباء في الأردن تعمل بغاز الريشة للقطاع الصناعي (صور)

‏57 دقيقة مضت

ماهو شعار عيد المعلم 2024؟ ساعات ويبدأ الإحتفال بجميع المدارس

‏ساعة واحدة مضت

الصين تتحدى العقوبات وتطوّر نموذج ذكاء اصطناعي ضخم باستخدام تقنيات محلية

‏ساعتين مضت

ميتا تعزز قدرات نظارات راي-بان الذكية بمزايا ذكاء اصطناعي جديدة

‏ساعتين مضت

أقيم مؤتمر الصحفي مساء الخميس، في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وقد تم الإعلان عن الليلة اللاتينية موسم الرياض، وهي هي أول حدث في موسم الرياض يتم بثه مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم، حيث ستقوم DAZN بعرض هذه الليلة القتالية الكبرى مجانا على المستوى العالمي، مع الإعلان قنوات ناقلة أخرى في المنطقة قريبا.

الليلة اللاتينية موسم الرياض

ستشهد العاصمة السعودية الرياض في 16 نوفمبر القادم “ليلة لاتينية” تجمع أفضل الأسماء في عالم الملاكمة من الأبطال ضمن فعاليات “موسم الرياض 2024” بتنظيم من “غولدن بوي بروموشنز” التي تعد واحدة من أبرز الشركات الترويجية للملاكمة، في منطقة “The Venue” إحدى مناطق موسم الرياض الجديدة.

أهمية الليلة اللاتينية لموسم الرياض

موسم الرياض 2024 يستمر في تقديم تجربة فريدة من نوعها، حيث يجمع بين الترفيه والثقافة والرياضة،”الليلة اللاتينية” هي أحدث إضافة إلى قائمة الأحداث العالمية التي يستضيفها موسم الرياض، وتعد فرصه عظيمة كالتالي.

هذه الليلة ليست مجرد نزال ملاكمة، بل هي حدث عالمي يجمع عشاق الملاكمة من جميع أنحاء العالم.يمثل هذا النزال فرصة تاريخية للجماهير السعودية والعربية لمشاهدة نزال عالمي من هذا النوع على أرضهم.يساهم هذا الحدث في تعزيز مكانة الرياضة السعودية على الخريطة العالمية. من المتوقع أن يجذب هذا الحدث أعدادا كبيرة من الزوار إلى الرياض، مما يساهم في تنشيط الحركة السياحية.أبرز أبطال المواجهة

ومن المتوقع أن يكون الحدث من أكبر احتفالات المواهب اللاتينية في عالم الملاكمة، حيث سيشهد مواجهة بطل العالم لوزن الكروزر في دبليو بي إي، المكسيكي جيلبرتو “زوردو” راميريز، في سعيه المستمر ليصبح بطل العالم بلا منازع في هذا الوزن.

وسيكون أول اختبار له مواجهة بطل العالم لوزن الكروزر في دبليو بي أو ، البريطاني كريس بيلام سميث.والذي يدخل النزال بعد ثلاث نزالات متتالية دافع فيها عن لقبه بنجاح.كما تضم مواجهة قوية بين المكسيكي ويليام “إل كامارون” زيبايدا.ضد بطل العالم السابق لـ آي بي إف تيفين “تو إكس” فارمر، في نزال وزن خفيف يمتد لـ10 جولات.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • انتهاء عملية القبول الموحد في طب الاسنان بجامعة مؤتة
  • كيفية التقديم على وظائف الرقابة النووية والإشعاعية 2024.. إليك خطوات القبول
  • عاجل.. موعد الليلة اللاتينية موسم الرياض وعرض الأحداث مجانا لعشاق الملاكمة حول العالم
  • وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية باليابان.. موعد ورابط التقديم
  • التقديم على وظائف وزارة الإسكان.. الشروط وآخر موعد للتقديم
  • مناقشة إشكاليات النشر الإلكتروني وأثره في حياة المجتمعات بمعرض الرياض للكتاب
  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024.. اعرف الرابط
  • الأمم المتحدة: شهر يوليو كان الأكثر دموية للمدنيين في أوكرانيا منذ عام 2022
  • بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024
  • «الأعلى الجامعات» يحدد الخميس المقبل آخر موعد للتقديم للعام الدراسي الجديد