أجرت لجنة الوظائف القيادية بجامعة المنوفية، برئاسة الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، المقابلات الشخصية للتجديد السنوي لمديري العموم الحاليين بالجامعة، بحضور الدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصرعبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

عدد المقابلات الشخصية 

وأوضح «القاصد»، أن اللجنة قامت بإجراء المقابلات الشخصية لنحو 12 مدير عام وأمين كلية حالٍ بالجامعة، حيث تقدم كل مدير عام بتقرير عن إنجازاته خلال العام الماضي، كما تقدم أيضاً بمقترح لخطته المستقبلية لتطوير الإدارة أو الكلية التابعة له، مشيرا إلى أن هذا يأتي ضمن خطة جامعة المنوفية لتطوير الأداء والوصول لأفضل المستويات في العمل.

معايير التجديد لمديري العموم

وأضاف رئيس الجامعة، أن معايير التجديد لمديري العموم تتمثل في «القدرة علي اتخاذ القرار وحل المشكلات وإدارة الأزمات ومدى تمتعه بمهارات القيادة والاتصال والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي»، وذلك طبقاً للقانون رقم 81 لسنة 2016 واللائحة التنفيذية له ومكملاتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية جامعة المنوفية مديري العموم أمناء الكليات محافظة المنوفية وظائف جامعة المنوفية رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بالتهنئة إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجرى الجديد 1446 هـ، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة المنوفية داعيا الله عز وجل أن يعيدها على سيادته بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وأن يحفظ الله مصر و جيش مصر الباسل.

كما عاهد الدكتور أحمد القاصد رئيس الجمهورية على مواصلة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، لتحقيق ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورفعة وازدهار.

هذا وقد توجه القاصد بالتهنئة إلى الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية ومنسوبي الجامعة بالتهنئة بهذة المناسبة العطرة التى تؤكد وتجسد قيم العطاء والتضحية بما تحمله أحداثها من قيم وفضائل ودروس علمها لنا المصطفى صلى الله عليه وسلم، داعيا الله أن يجعله عام خير وبركة ونماء، يواصل فيه الشعب المصرى العظيم التكاتف صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة وأن يعم السلام والخير بلادنا والبلدان العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يستقبل وفود المهنئين من الهلال الأحمر والتربية والتعليم والكهرباء لتجديد الثقة
  • جامعة المنوفية تتقدم في التصنيف الهولندي لايدن 2024
  • جامعة المنوفية تتقدم في التصنيف العالمي لايدن 2024
  • جامعة المنوفية تتقدم على المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • جامعة كفر الشيخ تعلن بدء قبول التقدم لترشيحات رؤساء وأمناء وأعضاء اللجان (فيديو)
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الوظائف القيادية لإجراء مقابلات لاختيار مديري العموم وأمناء الكليات
  • رئيس «الرقابة الصحية» يتابع تنفيذ مشروع «مؤشر مصر الصحي» مع مديري الجودة