دمشق-سانا

أوضح عدد من عمال وزارة الكهرباء أن انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقررة في الـ 15 من الشهر الجاري واجب وطني وعلى جميع من يحق لهم الانتخاب التوجه إلى صناديق الاقتراع للمساهمة في اختيار من يمثلهم في مجلس الشعب.

سانا رصدت آراء عدد من عمال الكهرباء في مواقع عملهم، حيث أشار مساعد المهندس حسين البني إلى أنه سيشارك في الانتخابات لاختيار المرشحين الأكفاء القادرين على تمثيل الشعب قولاً وفعلاً والقادرين على تحقيق مطالبه وتلبية تطلعاته ودعمه في المجلس لإقرار القوانين الخاصة بدعم العاملين بالمهن الخطرة والشاقة.

بدوره لفت مساعد المهندس علي محمود إلى أن الانتخابات حق وواجب على كل مواطن للمساهمة في تطوير وتقدم الوطن، مشيراً إلى أنه سيشارك في انتخاب من يمثل العمال وينقل همومهم وتطلعاتهم للمجلس لتحسين أوضاعهم.

ونوه رئيس ورشة خطوط التوتر العالي في المنطقة الجنوبية مروان هلال بأنه سيشارك في الانتخابات للمساهمة بوصول المرشح الكفء والقادر على حمل همومهم ومشاكلهم والسعي لمعالجتها تحت قبة المجلس.

مساعد المهندس عمر إبراهيم محمد أوضح أنه سينتخب المرشح الأجدر والأكفأ القادر على المساهمة في تقدم الوطن وإيصال مطالبهم بإصدار القوانين الداعمة للعمال وبيئة العمل.

العامل وائل عثمان أكد أنه سيشارك بالانتخابات لاختيار المرشح القادر على إيصال هموم العمال ومطالبهم، لافتاً إلى أنه سيمارس حقه الديمقراطي بكل شفافية ويختار من يمثله لإعادة بناء سورية الحديثة.

ضياء شريفة رئيس ورشة صيانة قال: سأشارك بالانتخابات لاختيار من يمتلك القدرة والكفاءة على نقل هموم العمال ومناقشتها تحت قبة المجلس للوصول إلى إقرار الأنظمة المتعلقة بالحوافز وطبيعة العمل الصعبة في هذا القطاع.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام إيرانية: المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية

وسائل إعلام إيرانية: المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية

مقالات مشابهة

  • اجتماع لاختيار قائم بأعمال رئيس اتحاد العمال الاثنين المقبل
  • إيران: الإعلان عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة
  • وسائل إعلام إيرانية: المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان يفوز بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • السيد خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • موريتانيا.. المجلس الدستوري يقر فوز الغزواني بولاية رئاسية ثانية
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • طلاب جامعة دمشق: المشاركة بانتخابات مجلس الشعب تعبر عن إرادة السوريين في تعزيز الديمقراطية
  • الناخبون في بريطانيا يتوجهون إلى مراكز الاقتراع لاختيار أعضاء مجلس العموم