أطلقت اليوم الخميس الوكالة الوطنية لدعم و تنمية المقاولاتية عبر منصتها الرقمية. عملية تمويل  أصحاب المشاريع المصغرة الذين تم مرافقتهم وتكوينهم على مستوى مراكز تطوير المقاولاتية. البالغ عددها 102 مركز موزعة عبر التراب الوطني.

حيث دعت الوكالة، ضمن فعاليات يوم إعلامي نظم بتاريخ اليوم لهذا الغرض، جميع الطلبة حاملي المشاريع الذين كانوا قد استفادوا من التكوين.

للتسجيل عبر المنصة الرقمية https://www.nesda.dz/

هذا وقد بلغ عدد الطلبة المكونين من حاملي المشاريع 1777 طالب حامل مشروع مكون على مستوى مراكز تطوير المقاولاتية وهي المراكز التي تم إنشاؤها على مستوى كافة جامعات الوطن.

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم إطلاق مراكز تطوير المقاولاتية على مستوى معاهد التكوين المهني في الأسابيع القادمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: على مستوى

إقرأ أيضاً:

فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمأرب

يمانيون/ مأرب

اطلع فريق فني من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة مأرب ضمن جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة خلال العام 1444ه‍ـ.
حيث اطلع الفريق برئاسة رئيس فريق الرصد والمتابعة سراج السراجي على مستوى تنفيذ عددا من المشاريع في عدد من المديريات المحررة.
وكان فريق الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية التقى وكيل أول المحافظة محمد علوان ومدراء المكاتب التنفيذية في إطار التهيئة والترتيب لزيارات ميدانية للمشاريع في مختلف القطاعات والمديريات.
وخلال اللقاء أكد الوكيل علوان حرص قيادة المحافظة على متابعة وتقييم تنفيذ المشاريع وفقا للمعايير الفنية والهندسية، والاستفادة من ملاحظات وتوصيات اللجنة المكلفة من الوحدة الفنية برئاسة الجمهورية، في إعداد دراسات المشاريع ومتابعة التنفيذ ، وتلافي أوجه القصور.
بدوره أشار رئيس الفريق السراجي، الى أن الزيارة تأتي في إطار جهود تقييم خطة المشاريع المنفذة للعام 1444ه‍ـ في كافة القطاعات والمديريات لتقييم مستوى التنفيذ، وتقديم بعض الآراء للتطوير والتعلم والاستفادة ميدانياً من الأعمال الناجحة.
وثمن تعاون السلطة المحلية بالمحافظة والمكاتب التنفيذية ذات العلاقة لإنجاح مهام ودور الفريق. #المشاريع الخدمية والتنموية#فريق فنيرئاسة الجمهوريةمحافظة مأرب

مقالات مشابهة

  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بمأرب
  • فريق فني من رئاسة الجمهورية يطلع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمأرب
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • محاكم دبي تطلق سلسلة ورش تدريبية لموظفي الصف الأمامي في مراكز الخدمة لتحقيق سعادة المتعاملين وفق أعلى المعايير المعتمدة
  • إيران.. بدء عملية الاقتراع في جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة بين جليلي وبزشكيان
  • محمد بن راشد: دبي مستمرة في تطوير المشاريع الاقتصادية والتنموية
  • فيتش: دول الخليج توسع قدرات الحصول على الطاقة المتجددة بسرعات متفاوتة
  • نيويورك تايمز: هكذا وقف بايدن حجر عثرة أمام مكافحة المجاعة في غزة
  • رواد “شنتشو-18” الصينية يكملون ثاني مهمة سير في الفضاء