وصلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة الجديدة، اليوم الخميس، إلى مقر ديوان عام المحافظة بمدينة دمنهور، يرافقها الدكتور حازم جودة، نائب محافظ البحيرة، وذلك في اليوم الأول لأداء مهام عملها بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعينها كمحافظ للبحيرة.

وكان في استقبالهما لدى وصولهما، اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، والمهندس كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والعاملين بالديوان العام للمحافظة.

وبدأت محافظ البحيرة الجديدة مهامها بالاجتماع بقيادات المحافظة وعلى رأسهم السكرتير العام لمحافظة البحيرة، والسكرتير العام المساعد، وذلك لمناقشة كافة القضايا الحيوية والتعرف على أهم المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

يُذكر أن الدكتورة جاكلين عازر مواليد محافظة البحيرة،

وتخرجت في كلية الطب جامعة الإسكندرية عام 2010 بعد حصولها على بكالوريوس الطب والجراحة، وحصلت على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي، وعملت كمدرس مساعد في كلية الطب جامعة الإسكندرية.

وتولت الدكتورة جاكلين عازر منصب نائب محافظ الإسكندرية خلال عام 2019، وشاركت الدكتورة جاكلين عازر في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الذي عقد عام 2018، وشاركت في العديد من المؤتمرات وأهمها منتدى شباب العالم الذي أقيم في شرم الشيخ عام 2018.

ومن أبرز أعمال الدكتورة جاكلين عازر مساهمتها في مشروع مكافحة التمييز ضد مرضى الإيدز التابع للأمم المتحدة خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2018.

كما ساهمت جاكلين عازر في مشروع منظمة الصحة العالمية لمشروع تقييم تغطية التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية.

أما الدكتور حازم محمد جودة الديب، والذي تم تكليفه نائبا لمحافظ البحيرة، ضمن حركة المحافظين 2024، تخرج الديب من كلية الهندسة جامعة الزقازيق عام 2002 وعين معيد بذات الكلية عام 2003، ثم رقي مدرسًا مساعدًا عام 2007، فمدرس عام 2013، وحاليًا على درجة أستاذ مساعد منذ عام 2019.

وحصل الديب على بكالوريوس في هندسة المياه والمنشآت المائية، ونال درجة الماجستير عام 2007 في رسالة عن تأثير التسرب على الإنفاق، ودرجة الدكتوراه عام 2013 في رسالة بعنوان التحليل العددي لاتزان المنشآت المائية ضد الزلازل.

وفي عام 2021 عين الديب مديرا لمركز البحوث والاستشارات الفنية بكلية الهندسة جامعة الزقازيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جاكلين عازر جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد حركة المحافظين 2024 محافظ البحيرة الجديد نائب محافظ البحيرة الدکتورة جاکلین عازر محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

خطة عمل الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. «حلول فورية»

عقدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم، اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد.

خطة عمل الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة 

وخلال اجتماع الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة جرى مناقشة خطة عمل وآليات المرحلة المقبلة والتى تضمنت رصف الطرق والمباني المخالفة، وقد وجهت رؤساء الوحدات المحلية بوضع نموذج خاص بكل مدينة يعبر عنها فيما يخص استخدام الانترلوك.

كما نوقش ملف التعديات على الأراضي الزراعية وإزالة كافة التعديات بالمهد، وضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة، والحدائق العامة، وزيادة المساحات الخضراء والوقوف على المشاكل التى تواجه ملف التصالح والعمل على حلها.

ووجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات بما يتناسب مع القانون لخدمة المواطنين مع إعطاء الأولوية للملفات التى تتواجد داخل الحيز العمراني .

وشددت على رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة تقديم تقرير بموقف المعدات بكل مدينة وتحديد الأعطال الموجودة بها للعمل على رفع كفاءة المعدات.

أيضًا نوقش موقف الخطة الاستثمارية والمعوقات التى تحول دون تنفيذ المشروعات والعمل على حل تلك التحديات.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

مقالات مشابهة

  • خطة عمل الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. «حلول فورية»
  • محافظ أسيوط الجديد يصل لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة الجديد على الدكتوراه في عام واحد
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة تعقد أول إجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل
  • محافظ البحيرة الجديد لـ"البوابة نيوز": أولوياتي تحسين جودة الخدمات
  • جدل درجة الدكتوراه للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة: بين الواقع والتساؤلات
  • وصول محافظ البحيرة الجديد لديوان المحافظة ومباشرة عملها (صور)