وجه والد الطفلة حنين البكري، الشكر لمحكمة المنصورة في عدن، عقب صدور حكم بإعدام قاتل ابنته صباح اليوم الإثنين.

وظهر البكري، في مقطع فيديو عقب صدور الحكم، وهو يشكر المحكمة وكل من تفاعل مع قضية ابنته، التي قتلت على يد الجاني حسين هرهرة في يوم عرفة الماضي.

وأصدرت محكمة المنصورة في عدن، اليوم حكمًا قضى بإعدام حسين محمد حسين هرهرة رميا بالرصاص حتى الموت قصاصا بدم الطفلة حنين البكري.

وكانت الطفلة حنين البكري قد قتلت على يد مسلح يدعى حسين هرهرة، بينما كانت في سيارة والدها في يوم عرفة الماضي، أمام مركز تجاري بمدينة عدن.

اقرأ أيضاً عاجل: صدور الحكم النهائي بشأن قاتل الطفلة حنين البكري في عدن الريال اليمني يعاود الانهيار أمام العملات الأجنبية قوات الانتقالي تقتحم منزل قائد بارز في الحراك الجنوبي بعدن للمرة الثانية درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الإثنين إنطلاق منافسات المربع الذهبي للدوري التصنيفي لكرة السلة بعدن الصحفي أحمد ماهر يحرج الحكومة والمجلس الرئاسي من داخل السجن برسالة مؤثرة درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد ورد الآن.. انفجار واندلاع حريق كبير في مدينة عدن العثور على ثلاثينية يمنية مشنوقة بعد أشهر من وفاة والدها العثور على جثة يمني توفي غرقا في ساحل شبوة قرار عاجل من النيابة العامة بشأن قاتل جاره ‘‘عامر السكران’’ بالرصاص في عدن تحذيرات هامة لسكان عدن وزوارها بعد غرق 14 شخصًا خلال الساعات الماضية

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الطفلة حنین البکری فی عدن

إقرأ أيضاً:

أرسنال ينجو من «صاعقة ليستر» في «الوقت القاتل»!

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة جوارديولا: «قرارات سيئة» في «اللمسة الأخيرة» برنتفورد يدخل تاريخ «البريميرليج»!


فرط أرسنال في تقدمه بهدفين، لكنه سجل بعدها هدفين، في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليفوز 4-2 على ضيفه ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان فريق المدرب ميكل أرتيتا متفوقاً على ليستر سيتي، في الشوط الأول، بعدما سجل جابرييل مارتينيلي أول أهدافه هذا الموسم، ليضع النادي اللندني في المقدمة، بعد 20 دقيقة من البداية، ثم مرر مارتينيلي الكرة إلى لياندرو تروسار، ليسجل الهدف الثاني لأرسنال في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
ولم يكن هناك أي وجود لليستر في الشوط الأول، لكنه حصل على فرصة العودة للمباراة، عندما أرسل جيمس جاستن ركلة حرة، وجدت طريقها إلى مرمى ديفيد رايا حارس أرسنال في الدقيقة 47، ثم أحرز جاستن هدف التعادل في الدقيقة 63، ليصعق أصحاب الأرض.
لكن أرسنال لم يستسلم وسجل تروسار من ركلة ركنية، نفذها بوكايو ساكا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يضمن كاي هافرتز النقاط الثلاث.
وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة، متساوياً مع مانشستر سيتي المتصدر الذي تعادل 1-1 مع نيوكاسل يونايتد.

مقالات مشابهة

  • البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب
  • أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو
  • فيديو.. تعليق صورة حسن نصر الله على أسوار مدينة ديار بكر
  • أرسنال ينجو من «صاعقة ليستر» في «الوقت القاتل»!
  • القبض على قاتل الإبل في صحم
  • أول تعليق من نتنياهو بعد محاولة اغتيال حسن نصر الله (فيديو)
  • تحطم مقاعد المملكة آرينا عقب نهائي السوبر الإفريقي .. فيديو
  • مدرب كربلاء يتهجم على حكم اللقاء بعد التعادل القاتل أمام النجف