تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حفز الاتحاد الأوروجوانى لكرة القدم، لاعبيه قبل مواجهة نظيره البرازيل، المرتقبة ضمن منافسات دور ربع نهائى بطولة كوبا أمريكا 2024، يوم الأحد المقبل.

ويلتقى منتخب أوروجواي بنظيره البرازيل فجر الأحد المقبل، وذلك على ملعب "أليجيانت" بمدينة لاس فيجاس، وهو ملعب حديث مسقوف ومكيف، تم افتتاحه في عام 2020.



حيث نشر الاتحاد الأوروجواي، تسجيلا مصورا حفزا فيه لاعبيه قبل مواجهة البرازيل، يوم الأحد المقبل، في لاس فيجاس.
ونشر الاتحاد الأوروجوانى الفيديو على الحساب الرسمى، وعلق عليه قائلاً: "أنه قد آن الأوان لنظهر للعالم ما يعنيه أن نكون أوروجوائيين".
وتضمن الفيديو التحفيزي: "في الملعب لا نرتدي القميص فحسب، بل تاريخ شعب، وشغف أمة، وشجاعة أولئك الذين لا يستسلمون أبدا".
وأكمل: "في كل تدخل، في كل تمريرة، في كل هدف، نحمل أمل بلد بأكمله. هذه هي لحظتنا لنظهر للعالم ما يعنيه أن نكون أوروجوائيين".
كما تضمن الفيديو لحظات تاريخية من كرة القدم الأوروجوانية، بما في ذلك هدف داروين نونيز في أكتوبر الماضي والذي منح منتخب "لا سيليستي" فوزه الأول على البرازيل منذ 22 عاما.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كوبا أمريكا منتخب أوروجواى منتخب البرازيل البرازيل وأوروجواي

إقرأ أيضاً:

الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وإشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج الكبير خالد جلال، وفي إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، يقيم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بقيادة الفنان إيهاب فهمي؛ حفل موسيقي غنائي لفرقة المركز الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد ماهر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل 6 أكتوبر 2024، بمسرح الهناجر.

أبرز الأغاني الوطنية في برنامج الحفل

 

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من أروع الأغاني الوطنية التراثية منها: "بسم الله" غناء جماعي، يعقبها "عاش اللي قال"، "موال النهار"، "عظيمة يامصر"، "سكت الكلام"، غناء: الفنان أحمد محسن.

مشاركة الفنانة هند عمر بأغاني مميزة

 

كما يشمل الحفل أداء الفنانة هند عمر لأغاني مثل "حلوة بلادي"، "طوف وشوف"، "يا أغلى اسم في الوجود"، و"حبيبتي يا مصر"، ليختتم الحفل بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

مقالات مشابهة

  • محطات المحروقات بالضفة تغلق أبوابها بدءًا من الأحد المقبل
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مسابقة بمتحف السادات في ذكرى أكتوبر الأحد المقبل
  • نقابة المحروقات تعلن إغلاق المحطات بالضفة الأحد المقبل
  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر.. فتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد المقبل
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • «البنتاجون»: دعم أمريكا لإسرائيل ثابت.. وندافع عنها في مواجهة إيران
  • تعطيل العمل بالبورصة المصرية الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • «المركزي»: تعطيل العمل في البنوك الأحد المقبل بمناسبة عيد القوات المسلحة
  • مصر تحتفل بانتصارات أكتوبر.. دخول مجاني لجميع المتاحف والمسارح الأحد المقبل