توفيق عبد الحميد.. انتشر خبر تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق بعد الحميدعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم قدرته على الحركة، ما آثار ذلك قلق الجمهور وانزعاج الأصدقاء من ذلك الخبر.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق بعد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد حقيقة تدهور حالته الصحية، وإصابته بالشلل وذلك عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، موضحًا أن ما تم تداوله بشأن حالته الصحية غير صحيح: «واضح إن فيه خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء، والمحبين وهو خبر غير حقيقي».

الفنان توفيق عبد الحميد

وأكد الناقد طارق الشناوي في منشور له على «فيسبوك »، على استقرار الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد، قائلًا: «تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وهو الحمد لله بخير، وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر قال لي حرفيا: «أنا بخير كما كنت منذ بضعة أشهر» ».

مسلسل يوتيرنسبب اعتزال الفنان توفيق عبد الحكيم للفن

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد في سبتمبر 2023، اعتزاله الفن نهائيا، بسبب حالته الصحية، حيث أصيب بآلام في العمود الفقري، وجاء قرار اعتزاله الفن بعد مشاركته في مسلسل «يوتيرن»، الذي عرض في رمضان 2022، و شارك في بطولته مع الفنانةريهام حجاج.

اقرأ أيضاًنجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يفجر مفاجأة بشأن تطورات الحالة الصحية لوالده

نور الكاديكي عن اعتزال توفيق عبد الحميد: «مش من حقه»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد اعتزال توفيق عبد الحميد الفنان توفيق عبد الحميد توفيق عبد الحميد توفيق عبدالحميد مسلسل يوتيرن الفنان توفیق عبد توفیق عبد الحمید الحالة الصحیة

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن الحالة الصحية لمبلط سيراميك أشعل شقيقه النيران بجسده

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بمركز إمبابة وكرداسة التحقيقات حول اتهام عامل نظافة بالشروع فى قتل شقيقه، وإضرام النيران بجسده بعدما منعه من شراء المواد المخدرة.    
طلبت النيابة تحريات حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا لسؤاله حول الواقعة.
تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمود" في عقده الرابع مبلط سيراميك مصاب بحروق بنسبة 80% وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين قيام شقيق المصاب عامل نظافة بتقيده بالحبال واضرام النيران بجسده لمنعه من شراء وتعاطي المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لمبلط سيراميك أشعل شقيقه النيران بجسده
  • كيف أثرت الحرب على الحالة الصحية لسكان قطاع غزة؟
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق