تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، إنه تم الاجتماع مع وزير التموين ونائبه ورئيس جهاز حماية المستهلك لمناقشة ضبط الأسعار، وتشديد الرقابة على الأسواق، حتى نكون قادرين على الاطمئنان لتوافر السلع، لكن الأهم هو ضبط الأسعار، وهناك تأكيد على هذا الأمر.

وأضاف مدبولي خلال كلمته في مؤتمر صحفي، أنه سيتم التنسيق الكامل مع لجنة الحوار الوطني لمناقشة موضوع مستقبل الدعم، وكيفية التحرك فيه، حيث إننا أحلنا هذا الملف بكل توصياته للحوار الوطني، وسنرى كيف يمكن وضع تصور أكثر كفاءة ووصولًا للمواطن المستحق خلال الفترة المقبلة.

وتابع: طلبت من وزير التموين التواصل المباشر مع منظومة الحوار الوطني، والبدء فورًا في التفكير للمستقبل فيما يخص الدعم النقدي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الوزراء مصطفى مدبولي وزير التموين جهاز حماية المستهلك ضبط الأسعار توافر السلع

إقرأ أيضاً:

مدبولي: ضبط الأسعار وحل مشكلة الكهرباء ملفات يريدها المواطن المصري

أكّد مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء استمرار التعامل مع الملف السياسي والأحزاب وآلية الحوار الوطني بصورة كبيرة للغاية، مشيرًا إلى أن تنفيذ كل توصيات ومخرجات الحوار على رأس أولويات الحكومة.

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي  يعقد الآن: «جاء اختيار المستشار محمود فوزي كوزير لشؤون المجالس النيابية والاتصال السياسي، لخبراته فضلا عن وجوده في الحوار الوطني ومجلسه الخاص به، إذ سيلعب دورا هاما في مسألة الاتصال السياسي خلال الفترة المقبلة».

وتابع أنه عقد اجتماعين صباح اليوم إحداهما كان مع وزراء الكهرباء والمالية والبترول من أجل موضوع أزمة الكهرباء، مؤكّدًا متابعته لكل ما يتمّ تداوله على مدار اليوم من الرأي العام سواء من البرامج الحوارية ومقالات الرأي أو السوشيال ميديا، موضحًا أنَّ ملفي ضبط الأسعار وحل مشكلة الكهرباء أهم الملفات التي يريدها المواطن المصري.

وتحدث مدبولي عن الخطة الموضوعة لحل أزمة الكهرباء قبل حلف اليمين، قائلا «نستهدف في الأسبوع الثالث من يوليو وقف قطع الكهرباء خلال شهور الصيف، وجاء اجتماع اليوم للتأكد من أنه تمّ التعاقد على كل الشحنات التي ستمكن كل من وزارتي البترول والكهرباء من تحقيق هذا المطلب».

مقالات مشابهة

  • هل يتم وضع تسعيرة جبرية على السلع لضبط الأسعار؟ وزير التموين يُجيب (فيديو)
  • وزير التموين: الرئيس وجه بالسيطرة على الأسعار ووصول الدعم لمستحقيه
  • بينها فرض تسعيرة جبرية.. وزير التموين يكشف خطة الوزارة للسيطرة على الأسعار
  • وزير التموين: المواطن سيشعر قريبا بالتحسن في الأسعار
  • عاجل.. وزير التموين: ضبط الأسعار سيتم بطريقة مبتكرة
  • وزير التموين: توجيه رئاسي بضبط الأسعار وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة للمواطنين (فيديو)
  • عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين
  • مدبولي: ضبط الأسعار وحل مشكلة الكهرباء ملفات يريدها المواطن المصري
  • مدبولي: طالبت وزير التموين بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار