تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقاهرة لقيامه بالإستيلاء على مبالغ مالية خاصة بالشركة محل عمله.

 

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من (مندوب تحصيل بإحدى شركات الدفع الإلكترونى - مقيم بمحافظة القليوبية) مصاب بسحجات وجروح سطحية بالذراعين، وأقر بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام ثلاثة أشخاص بإستيقافه وسرقة حقيبة بحوزته كرهًا عنه، وبداخلها (مبلغ مالى) خاص بالشركة محل عمله والتعدى عليه بقطعة زجاجية وإحداث إصابته المُشار إليها.


 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة، وبتطوير مناقشته أقر بقيامه بصرف مبلغ مالى من عهدته على متطلباته الشخصية، ولعدم قدرته على سداد تلك المبلغ إختمرت فى ذهنه فكرة إختلاق الواقعة المٌشار إليها، وقام بإحداث إصابته بإستخدام زجاجة مكسورة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مندوب تحصيل مدينة نصر الاستيلاء على مال شركة عمله

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص سرق مبلغاً مالياً خلال عمله محاسباً في مركز طبي بدمشق

دمشق-سانا

ألقت الشرطة القبض على شخص سرق مبلغ 240 ألف دولار أمريكي، ومصاغاً ذهبياً خلال عمله محاسباً في أحد المراكز الطبية في محلة الروضة بمدينة دمشق.

وذكرت وزارة الداخلية في صفحتها على الفيس بوك أن عدداً من المواطنين ادعوا إلى قسم شرطة عرنوس في دمشق حول إقدام مجهولين على سرقة مبلغ 240 ألف دولار أمريكي، وكمية من المصاغ الذهبي كانوا ضمن خزنة حديدية داخل أحد المراكز الطبية العائدة لهم في محلة الروضة، ونتيجة البحث والمتابعة وجمع المعلومات، دارت الشبهات حول المدعو (مجد الدين، م) الذي يعمل بصفة محاسب ضمن المركز المذكور، وتم إلقاء القبض عليه وبمواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على سرقة المبلغ المالي والمصاغ الذهبي المذكورين من الخزنة الحديدية وعلى عدة دفعات خلال فترة زمنية امتدت على مدار ثلاث سنوات ونصف السنة مستغلاً عمله محاسباً.

واعترف السارق بتصريف الدولار الأمريكي بسعر السوق السوداء، وبيعه المصاغ الذهبي عن طريق المدعو (ع، م)، وشقيقه المتواري ثم قيامه بشراء ثلاثة عقارات ومركبة خاصة بالمبالغ المالية المسروقة، تم إلقاء القبض على المدعو (ع، م) واعترف بإقدامه على التعامل بغير الليرة السورية وتصريف الدولار الأمريكي بسعر السوق السوداء وشراء المصاغ الذهبي المسروق، وبتحري منزله تم العثور على مبلغ 13,650 دولاراً أمريكياً، و60 مليون ليرة سورية، وجزء من المصاغ الذهبي المسروق.

ولفت الوزارة إلى أنه تم إيداع المبالغ المالية والمصاغ الذهبي لدى مصرف سورية المركزي وحجز المركبة المذكورة، ولا تزال الأبحاث جارية عن المتواري حتى إلقاء القبض عليه، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

مقالات مشابهة

  • محصلو شركة «ناتجاس» للخدمات البترولية يطالبون بتطبيق الحد الأدنى للأجور
  • القبض على شخص سرق مبلغاً مالياً خلال عمله محاسباً في مركز طبي بدمشق
  • ادعاء باطل.. استمرار حبس مندوب تحصيل بشركة بتهمة اختلاس أموال بمدينة نصر
  • سقوط 19 بلطجيا خلال حملات الداخلية لفرض السيطرة
  • ضبط مندوب تحصيل متهم بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بمحل عمله
  • مندوب تحصيل بشركة وراء اختلاس أموالها بالقاهرة
  • ضبط مندوب مبيعات اختلس أموالًا وادعى تعرضه لسطو مسلح بمدينة نصر
  • حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر
  • الأمن يكشف خطة موظف اختلس أموال شركة بالقاهرة