كشفت مصادر صحفية أسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد يرغب في بيع نجمه البرتغالي جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل نهائي وليس على سبيل الاعارة وهو ما يعقد عملية اعارته مجددا لنادي برشلونة .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني لا يرغب في عودة جواو فيليكس الى اتلتيكو مدريد وبالتالي فأن الاتجاه هو بيعه بشكل نهائي وهو العرض الذي تقدم به بالفعل نادي بنفيكا البرتغالي ولا يبدو ممكنا لنادي برشلونة بسبب الأزمات المالية التي تلاحقه خلال الفترة الحالية رغم تمسك الاعب بالاستمرار في برشلونة واعلان برشلونة تمسكه بالاعب .

وقالت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يرغب مبدئيا في اعارة الاعب الشاب أنسو فاتي و ايضا بيع الجناح البرازيلي رافينيا من اجل التعاقد مع نيكو ويليامز جناح فريق اتلتيك بيلباو الذي يضعه برشلونة اولى اولوياته خلال انتقالات الصيف الحالي وايضا لمنح الفرصة لضم جواو فيليكس وفي حالة عدم قدرة برشلونة على بيع رافينيا و اعارة فاتي سيكون من الصعب استعارة جواو فيليكس من جديد .

وكشفت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يريد اعارة انسو فاتي الا ان راتب الاعب يقف حجر عثرة امام رغبة الاندية التي تريد التعاقد مع الاعب خاصة وان برشلونة لا يرغب في دفع جزء من راتبه عند اعارته مثلما حدث الصيف الماضي عند اعارته لنادي برايتون الانجليزي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جواو فيليكس برشلونة أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني الانتقالات الصيفية 2024 جواو فیلیکس ان برشلونة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| سانشيز يرحل عن تدريب منتخب الإكوادور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم، اليوم الجمعة، رحيل المدرب الإسباني فيليكس سانشيز عن تدريب منتخب الإكوادور بشكل رسمي.

رحل سانشيز عن تدريب منتخب الإكوادور، بعد الخسارة من الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 بركلات الترجيح.

جاء قرار إقالة سانشيز بعد توديع منتخب الإكوادور بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

فيليكس سانشيز يرحل عن تدريب منتخب الإكوادور

 

كان سانشيز، قد تولى تدريب الإكوادور في مارس 2023، بعد قيادته لمنتخب قطر للفوز بلقب كأس آسيا 2019، والمشاركة في كأس العالم 2022 التي استضافتها الأراضي القطرية.

ووجه الاتحاد الإكوادوري في بيانه الشكر للمدرب فيليكس سانشيز وطاقمه التدريبي على عملهم واحترافيتهم، متمنيًا لهم النجاح في مشاريعهم المستقبلية.

وأفادت تقارير صحفية، بأن سانشيز بعد رحيله عن تدريب منتخب الإكوادور، يعود إلى قطر لتدريب فريق السد بداية من الموسم الجديد.

يذكر أن، فيليكس سانشيز ثاني مدرب إسباني يتولى تدريب الإكوادور بعد خوسيه بلاناس أرتيس الذي تولى المهمة عام 1949.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كوبا أمريكا 2024| سانشيز يرحل عن تدريب منتخب الإكوادور
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • يورو 2024.. ايقاف بيلينجهام مباراة واحدة وهذا موعد عودته للمشاركة
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • ( اراء حرة) { صرخة للغافلين }
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر