يوفر البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة ادخارية جديدة ذات العائد التراكمي المدفوع نهاية المدة بمعدل فائدة  يصل إلى 100%.

وبحسب جدول أسعار العائد من البنك العربي الافريقي الدولي على الموقع الرسمي للبنك، كدة الشهادة الرباعية 4 سنوات، وبالنسبة للحد الأدنى لقيمة الشهادة 5 آلاف جنيه ومضاعفات الألف جنيه.

تفاصيل أعلى شهادة رباعية

وعن سعر العائد يكون 100% يصرف في آخر المدة بمعدل فائدة تراكمية 18.

92% بحسب ما ذكر البنك.

وشهادة الادخار الرباعية تقدم للأفراد فقط، ويتيح البنك إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية مضمنة.

ولا يسمح البنك العربي الأفريقي الدولي بتجديد الشهادة،  فيما لا يمكن استرداد قيمة الشهادة قبل مرور 6 أشهر على تاريخ الشراء.

نسبة استرداد الشهادة قبل المدة

وبالنسبة لنسبة استرداد الشهادة التي يحصل عليها البنك، في السنة الأولى 7%، السنة الثانية 6%، السنة الثالثة 5%، والسنة الرابعة 4%.

يذكر أنَّ البنك المركزي المصري قرر بعد اجتماع  لجنة السياسة النقدية يــوم الخميس الموافـق 23 مايو 2024 تثبيت سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب،  وسعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك العربي الافريقي أعلى شهادة شهادة ادخار أعلى الشهادات

إقرأ أيضاً:

المركزي: البنوك إجازة الخميس المقبل احتفاًلا برأس السنة الهجرية

أعلن البنك المركزي المصري، اليوم الجمعة، تعطيل العمل في البنوك يوم الخميس الموافق 11 يوليو الجاري بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446 هـ.

 

وقال البنك المركزي المصري، في بيان، إنه تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق 11 يوليو 2024، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2024. 

 

وفي سياق متصل ، يعتزم البنك المركزي المصري، تفعيل خدمة استقبال تحويلات المصريين العاملين بالخارج عبر تطبيق «انستاباي»، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

 

تحويلات المصريين العاملين بالخارج

 يعمل البنك المركزي المصري، خلال الفترة الحالية، على التجارب الأخيرة مع عدة مؤسسات عاملة فى مجال المدفوعات الرقمية، على تفعيل استقبال تحويلات العاملين بالخارج عبر تطبيقات الهاتف تيسيرًا على المستخدمين.

 

ووقعت شركة فيزا المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية مذكرة تفاهم مع شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجى "إى بى سى" المشغل والمطور لشبكات ونظم المدفوعات الوطنية، تتضمن مشروعين لتيسير التحويلات الدولية للمصريين بالخارج، ويتمثل الأول فى إضافة خدمة لتطبيق "انستاباي" تتيح التحويل من الحسابات المربوطة ببطاقة فيزا خارج مصر، خاصة فى دول الخليج والمشرق العربى، وإضافة مبلغ التحويل لحسابات العملاء المسجلين أو التحويل لعميل آخر عن طريق التطبيق.

 

مقالات مشابهة

  • غداً.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة بقيمة 8.25 مليار جنيه
  • كيف تربح 19 ألف جنيه شهريا من الشهادة الثلاثية الدولارية؟
  • إجازة رأس السنة الهجرية 1446: تعطيل البنوك في مصر ومواعيد العمل الجديدة
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • خطوات شراء شهادات الادخار أونلاين من البنوك.. «وأنت قاعد مكانك»
  • المركزي: البنوك إجازة الخميس المقبل احتفاًلا برأس السنة الهجرية
  • الأسهم الأوروبية عند أعلى مستوى في أكثر من أسبوع
  • استثمر فلوسك .. شهادات إدخار بعائد 30 %
  • بحد أدنى 500 جنيه .. أعلى عائد شهادات إدخار البنك الأهلى|اعرف الشروط