تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، إن الأسواق العالمية والأسواق المحلية استقبلت الإعلان عن التشكيل الجديد للحكومة بصورة إيجابية، فهو من أكبر التغييرات التي تمت من حيث الشخصيات، وكنا حريصين كل الحرص على اختيار وجوه شابة، حيث نزلنا بمتوسط العمر للحكومة إلى الخمسينات.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي، أن هناك نواب للوزراء والمحافظين، وكمية هائلة من الشباب والسيدات، وهذا دائمًا توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكين الشباب والمرأة، لذلك كان هناك استقبال بصورة إيجابية انعكس في ارتفاع سعر السندات المصرية بالأسواق.

وبدأ منذ قليل، أول اجتماع لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعد تشكيل الحكومة الجديدة؛ لمتابعة حل مشكلة الكهرباء.

في سياق متصل، اجتمع أمس الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الوزراء مصطفى مدبولي الأسواق العالمية الأسواق المحلية التشكيل الجديد للحكومة

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة

ناشد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، الحكومة الجديدة بضرورة إنجاز التكليفات التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعلى رأسها حل مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال والسيطرة على الأسواق والحد من الغلاء وارتفاع الأسعار.

الحكومة الجديدة

وأضاف ناجي الشهابي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى لإرضاء المواطنين في المقام الأول، لافتا إلى أن هذا الهدف أصبح غاية جميع الحكام على مستوى العالم.

نتنياهو لـ بايدن: إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان

وتابع رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أنه طالب خلال جلسات الحوار الوطني بضرورة وجود وزارة للاستثمار وهو ما استجاب له رئيس الوزراء في التشكيل الجديد، لافتا إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه الحكومة الجديدة.
 

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • حياة كريمة وتمكين المرأة والشأن الخارجي.. مدبولي يكشف توجيهات السيسي للحكومة الجديدة
  • رئيس الوزراء: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي
  • مدبولي: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي
  • مدبولي: أشكر الرئيس على تجديد الثقة والتكليف بتشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي.. وسعر السندات ارتفع بشكل غير مسبوق
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • مدبولي: الأسواق استقبلت تشكيل الحكومة بشكل إيجابي.. سعر السندات ارتفع بشكل غير مسبوق
  • أول اجتماع للحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء