بوابة الفجر:
2024-07-07@02:22:29 GMT

ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في العجوزة

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مكتب إنتاج فنى دون ترخيص بالجيزة.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالك شركة) بإنشاء وإدارة (مكتب إنتاج فنى "دون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة) وإستغلاله فى تصوير وإنتاج مقاطع فيديو "دون تصريح" مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية دون ترخيص والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بالمخالفة للقانون.


 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف مقر المكتب المُشار إليه وأمكن ضبط المدير المسئول وتم ضبط (إستوديو تصوير).. وأقر بأنه المدير المسئول وإرتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع صاحب المكتب بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيزة بدون ترخيص دون ترخیص

إقرأ أيضاً:

مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة

أعلن مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المخا، عن إغلاق 5 مخابز وأفران مخالفة لقرارات المكتب ولوائح تنظيم العمل التجاري. 

وذكر مدير مكتب الصناعة والتجارة خالد البركاني، أنّه تمّ اتخاذ هذا القرار بعد قيام فرق التفتيش بعمليات ميدانية مكثفة رصدت تلاعبات في أوزان القرص الروتي والرغيف، وعدم التزام أصحاب المخابز والأفران بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل.

وأكد لنيوزيمن أنّ المكتب سيواصل حملاته الميدانية للتأكد من التزام جميع المخابز والأفران بالأوزان الرسمية، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضدّ المخالفين.

وفي سياق متصل، حذّر مدير المكتب أصحاب المحال التجارية من بيع سلع تالفة أو فاسدة أو مقرّبة الصلاحية أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك لسوء التخزين.

وشدّد على أنّه سيكثف الرقابة على الأسعار وضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدّ المخالفين.

كما حذّر الموردين وتجار الجملة من توريد أو بيع سلع قريبة الانتهاء في أسواق المديرية، مؤكّداً على مصادرة هذه السلع واتخاذ الإجراءات القانونية بحقّ المتورطين.

ودعا الموردين ووكلاء الشركات وتجار الجملة إلى نقل البضائع بطرق سليمة تحفظها من التلف، خاصة تلك التي تتطلب تبريدًا مثل: مشتقات الألبان واللحوم المجمدة والأدوية، وذلك في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة.

وتقدم مدير المكتب بالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية في المديرية، ممثلةً بمدير عام المديرية، على اهتمامها ودعمها لتسهيل مهام المكتب والوقوف على أي معوقات تعيق عمله الرقابي.

كما تقدم بالشكر للجهات الأمنية، ممثلةً بقيادة قطاع أمن الساحل، على تعاونها المستمر لتسهيل عمليات الضبط التي يقوم بها المكتب في مختلف المجالات.

وأكد أنّ هذه الجهود تأتي في إطار حرص السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة والجهات الأمنية على توفير الأمن الغذائي للمواطنين وحمايتهم من أي ضرر، وضمان حصولهم على سلع آمنة وسليمة وبأسعار مناسبة.

مقالات مشابهة

  • لتحقيق أرباح.. استمرار حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • لتحقيق أرباح.. حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • ضبط مكتب انتاج فنى غير مرخص فى القاهرة
  • ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة
  • "تصوير فتيات".. ضبط صاحب ستوديو غير مرخص بالعجوزة
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في الجيزة
  • أستغل الفتيات في تصوير فيديوهات.. تفاصيل القبض على صاحب ستوديو غير مرخص