تَفقد محمد جبران وزير العمل، صباح اليوم الخميس، مكاتب السادة العاملين بالديوان العام، والإدارات المركزية ومقرات صناديق: إعانات الطوارئ للعمال وتمويل التدريب والتأهيل والخدمات الإجتماعية، وذلك بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحثهم على تكثيف الجُهود من أجل تنفيذ خطة الوزارة في كافة الإدارات والمُديريات وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم وتعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية "أصحاب الأعمال والعمال".

وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي محمد جبران وزير العمل الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي

 وأكد جبران، في ثاني يوم عمل عقب تأديته اليمين الدستورية وزيرًا للعمل، في الحكومة الجديدة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء، على أن بابه مفتوح للجميع ويُرحب بكافة المُقترحات التي من شأنها تنفيذ الرؤية المُستقبلية للوزارة لخدمة المواطن المصري، الذي يحظى باهتمام القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة له وخدمات حقيقية على أرض الواقع. 

وكان وزير العمل قد التقى مساء أمس الأربعاء، عقب تأديته اليمين الدستورية مُباشرة، مع قيادات بالوزارة، وأكد على التركيز على مجموعة من الملفات، منها "التدريب المهني" و"العمالة غير المنتظمة"، وتشكيل فريق لمتابعة تنفيذ خطط الوزارة في المُدد الزمنية المُحددة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العمل العاصمة الإدارية محمد جبران وزير العمل الديوان العام العاصمة الإدارية الجديدة اليمين الدستورية وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

بعد أداءه اليمين القانونية أمام السيسي.. السيرة الذاتية لرئيس النيابة الإدارية

أدى المستشار عبدالراضي صِدِّيق صباح اليوم اليمين القانونية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقب صدور القرار الجمهوري رقم 254 لسنة 2024، بتعيينه رئيساً لهيئة النيابة الإدارية اعتباراً من 1 يوليو 2024، وفق ما صرح به المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي للنيابة الإدارية قبل قليل.

نشأة رئيس النيابة الإدارية 

المستشار عبدالراضي صِدِّيق من مواليد 30 أبريل 1955 بقرية الفراسية مركز ساقلته بمحافظة سوهاج، وحاصل على ليسانس الحقوق عام 1977 من كلية الحقوق جامعة القاهرة.

تاريخ التحاقه بالنيابة الإدارية 

والتحق بالنيابة الإدارية عام 1978 متدرجاً في مناصبها القضائية المختلفة، إذ تولى العمل بالعديد من النيابات الإدارية، ومنها النيابات الإدارية بمحافظة سُوهاج بأقسامها المختلفة، كما انتُدِبَ لتدريس مادة القانون بالمعهد العالي للدراسات التجارية بمحافظة سوهاج.

كما تولى العمل مديرًا لعددٍ من النيابات الإدارية شملت النيابة الإدارية  بنجع حَمَّادي بمحافظة قِنا، والنيابات الإدارية بطِما وجِرجا والمَراغة بمحافظة سُوهاج، والنيابة الإدارية بقِنا - القسم الثاني، ثم مديرًا لفرع الدعوى التأديبية بقِنا، ثم المكتب الفني بسُوهاج، ثم مديرًا لفرع الدعوى التأديبية بسُوهاج، حتى صدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية اعتبارًا من 1 يوليو 2024.

وعقب أداءه اليمين، توجه لمقر رئاسة النيابة الإدارية، إذ التقى بالمستشارين أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور الأمين العام، ومديري وأعضاء المكاتب والإدارات والوحدات المركزية برئاسة الهيئة.

مقالات مشابهة

  • «وزير الطيران المدني» يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الطيران المدني يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • صور.. وزير العمل: بابي مفتوح أمام الجميع وهذه أهداف الوزارة الفترة المقبلة
  • بعد أداءه اليمين القانونية أمام السيسي.. السيرة الذاتية لرئيس النيابة الإدارية
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام السيسي.. صور
  • وزير العمل يَتفقد العاملين بـ"العاصمة الإدارية" ويحثهم على تكثيف الجهود لتنفيذ خطة الوزارة.. صور
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام الرئيس السيسي (صور)
  • المستشار عبد الراضي صديق يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسا جديدا لهيئة النيابة الإدارية
  • وزير العمل يتفقد قطاعات الوزارة.. ويؤكد: مكتبي مفتوح للجميع