نفذ مركز شباب العاشر من رمضان اليوم الخميس نشاطًا رياضيًا ضمن خطة النشاط بعنوان "ألعاب تلي ماتش".

مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي

تضمن النشاط مجموعة من المسابقات الترفيهية الفردية والجماعية، مثل لعبة شد الحبل، والبولينج، والسلم والثعبان، والنط بالشوال، والكراسي الموسيقية. وفي نهاية اليوم، تم توزيع جوائز على الفائزين في كل لعبة.

موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة إصابات متعددة تضرب صفوف المصري قبل مواجهة بلدية المحلة

أقيم النشاط تحت رعاية السيد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومعالي اللواء أ.ح. عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وخالد النحلة، مدير عام المديرية.

كان النشاط تحت إشراف ومتابعة رئيس مجلس الإدارة  محمد أبو دراع، ومدير المركز طارق خضر، ومشرف النشاط الرياضي  أيمن سلامة.

من جانبها، أعربت سحر عبد ربه، من المركز الإعلامي لمركز شباب العاشر من رمضان، عن سعادتها بنجاح النشاط وأثنت على الجهود المبذولة من قبل الجميع لإنجاح هذا الحدث الرياضي المميز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة وزير الشباب العاشر من رمضان محافظ بورسعيد الشباب والرياضة عادل الغضبان محافظ بورسعيد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وزير الشباب شباب العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

«مركز البحوث بكهرباء دبي» ينظم جلسة حول «إنترنت الأشياء»

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي لرعاية النساء والأطفال» تتلقى11 ألف اتصال العام الماضي «دبي للثقافة» تستضيف جلسة حول كتاب «إمارات الخير»

ضمن سلسلة «بحث تحت دائرة الضوء»، نظم مركز البحوث والتطوير التابع لهيئة كهرباء ومياه دبي، جلسة حضرها 75 موظفاً من موظفي «الهيئة»، لتسليط الضوء على خصائص وإمكانات جهاز (إنترنت الأشياء) «أومنيهاب»، أحد المشاريع البحثية الرائدة التي تم تطويرها داخلياً في المركز، ضمن برنامج هيئة كهرباء ومياه دبي للفضاء «سبيس-دي»، لربط الحساسات الأرضية مع الأقمار الاصطناعية والشبكات الأرضية. 
وتم تصميم الجهاز وتصنيعه بشكل كامل في مركز البحوث والتطوير، بما في ذلك الغلاف الخارجي بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.
يتوافق جهاز «إنترنت الأشياء» مع المعايير الدولية الخاصة بأمن أجهزة إنترنت الأشياء، وتدعم شبكة الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi) والبلوتوث منخفض الطاقة (BLE)، وإنترنت الأشياء ضيق النطاق (NB-IoT)، وشبكة الهاتف المتحرك المخصصة لـ«إنترنت الأشياء» (LTE CAT-M)، وشبكة الراديو طويل المدى (LoRaLoRaWAN)، وذلك لضمان التواصل المباشر مع أقمار اصطناعية وشبكات أرضية عدة. وتستخدم هيئة كهرباء ومياه دبي منصة «إنترنت الأشياء» الرقمية التي يستضيفها مركز البيانات الخاص بها، والذي يديره مركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو» التابع لـ«ديوا الرقمية»، لتمكين إدارة الأجهزة عن بعد وعرض البيانات التي يتم تجميعها.

مقالات مشابهة

  • «مركز البحوث بكهرباء دبي» ينظم جلسة حول «إنترنت الأشياء»
  • استمرار إغلاق مركز رياضي كلف 4 ملايير بالحسيمة
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • مكتبة مصر العامة بالشرقية تقدم خدماتها لـ 1218 طفل وشاب
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • شهيد لقمة العيش.. مصرع عامل سقط من مصعد داخل مصنع في الشرقية
  • مستثمري العاشر تطالب الحكومة الجديدة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها
  • «مستثمري العاشر»: على الحكومة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها