استقبلت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، وفدا من المديرية المالية بالأقصر، لمتابعة أعمال الوحدة الحسابية بالجامعة، وبحث سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ترأس وفد المالية، مجدي عبد الحكيم صبرة، مدير مالي، رافقه عماد عبد الله فاخوري، مدير عام الوحدات الحسابية، بحضور أحمد الفاضل، أمين عام الجامعة، وأحمد محمود، مدير حسابات بالجامعة.

تناول اللقاء، مناقشة خطة التعاون المشترك بين الجامعة متمثلة في الوحدة الحسابية، والمديرية المالية لتقديم الدعم الفني والاستشارات والخبراء، لحين استقرار العمل بالوحدة الحسابية لتؤدي دورها على أكمل وجه.

من جانبه، أشار الدكتور عادل زين الدين، إلى أن فتح الوحدة الحسابية يمثل خطوة هامة نحو تعزيز قدرات الجامعة الإدارية والمالية، ويساهم في تقديم أفضل الخدمات لطلابها وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار التعليم أخبار الجامعات الأقصر جامعة طيبة التكنولوجية

إقرأ أيضاً:

مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT

ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج برنامج لتدريب المدربين ToT، بالتعاون مع المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات التابع للمجلس الأعلى للجامعات، وذلك خلال الفترة من ٢٠ وحتي ٢٥ يوليو الحالي، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج . 

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تحقيق الصدارة فى مجال التدريب لكوادرها من أعضاء هيئة التدريس تطبيقاً لسياسات الجودة، وتحقيقاً للأهداف الإستراتيجية المركز فى استمرارية تقديم خدمات تدريبية متميزة لمنسوبى الجامعة.

وقال الدكتور عنبر محمود مدير المركز  انه علي الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الحضور إلى مقر المركز بالحرم الجامعي القديم للتسجيل وسداد الرسوم المقرره في موعد غايته ١٥ يوليو القادم، مع العلم بأن البرنامج سيقام بحد أقصى لعدد ٣٠ مشارك، والأولوية بأسبقية اتمام إجراءات التسجيل،  وسوف يحصل المتدربين علي شهادات معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • إعلان أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا بجامعة طيبة