تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الفنان توفيق عبد الحميد على توجيه الشكر لجمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لاهتمامهم بالإطمئنان عليه بعد تداول أنباء عن تدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية.

وكتب توفيق :"شكرا جزيلا محبتكم واهتمامكم تاج فوق راسى متعكم الله جميعا بالصحة والستر وراحة البال".

وقبلها طمأن الجمهور على حالته وقال:"واضح ان فى خبر انتشر عن تدهور حالتى الصحية ازعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقى".

وخلال منشور ثالث أكد توفيق على استقرار حالته وقال:"الحمد لله على كل حال انا بخير وحالتي الصحية زى ما هى مفيش جديد".

ويواصل توفيق عبد الحميد خلال الفترة الحالية مرحلة جلسات العلاج الطبيعي حيث يعاني من ألم في ظهره.

جدير بالذكر أن آخر أعمال توفيق عبدالحميد هو مسلسل يوتيرن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة ريهام حجاج وعبير صبري وصفاء الطوخي وكريم قاسم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توفيق عبد الحميد يشكر جمهوره بعد شائعة تدهور حالته توفیق عبد

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل تدهور حالته الصحية

أعلن نادي مودرن سبورت «فيوتشر»، وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 3 أشهر من وعكة صحية، إذ سقط أثناء مباراة مع الاتحاد السكندري خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، وكان آخر ظهور لـ«رفعت»، هو في مران نادي مودرن.

وتواجد الراحل أحمد رفعت، صانع ألعاب نادي مودرن فيوتشر، في مران الفريق في 24 يونيو الماضي، قبل مواجهة نادي الجونة، في منافسات الجولة 28 بالدوري التي تجمع الفريقين باستاد خالد بشارة.

فحوصات طبية قبل وفاته

وكان أحمد رفعت، سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة، في محاولة من الأطباء لمعرفة السبب الرئيسي في الأزمة الصحية التي تعرض لها.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

ونشر مودرن سبورت في بيان رسمي عبر منصته عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» جاء فيه «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

وتابع: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون».

كما نعاه هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن سبورت، قائلًا: «ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ننعي وفاة الاعب والصديق والأخ أحمد رفعت».

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية
  • سبب مرض اللاعب أحمد رفعت.. توفي بعد تدهور حالته الصحية
  • آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل تدهور حالته الصحية
  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية