حدد ريال مدريد موقف نجمي الفريق، جود بيلينجهام وإبراهيم دياز، بشأن الخضوع لجراحة في الكتف هذا الصيف. ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، كان الثنائي بيلينجهام ودياز مهددين بإجراء جراحة بعد تعرضهما لإصابات خلال الموسم الماضي.

أصيب بيلينجهام في الكتف خلال مباراة ضد رايو فاليكانو في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد سقوطه إثر التحام مع إيسي بالازون في بداية المباراة.

منذ ذلك الوقت، يلعب بيلينجهام بواقي الكتف، الذي قيل إنه يحد من راحته، لكنه لم يظهر أي أثر للألم عندما سقط مؤخرًا بعد تسجيله هدفًا ضد سلوفاكيا.

من جهة أخرى، تعرض دياز لإصابة مشابهة في الكتف بسبب سقوط شديد خلال هزيمة ريال مدريد في الديربي في سبتمبر/ أيلول الماضي. ورغم أن تشخيص دياز كان خلعًا في الكتف مثل بيلينجهام، وفقًا للخدمات الطبية في ريال مدريد، استمر الثنائي في اللعب دون جراحة، وذكرت الأنباء أن العملية ستتأجل إلى الصيف.

أكدت مصادر من ريال مدريد أن اللاعبين لن يخضعا لجراحة في الكتف هذا الصيف، ولا يوجد اتفاق مع الأطباء بشأن دخول غرفة العمليات حتى الآن.

وأضافت: “سيستمر بيلينجهام ودياز في اللعب بواقي الكتف لتجنب تفاقم الإصابة في منطقة الكتف، وسيستمر الوضع هكذا حتى يتعرضا لشكوى جديدة، ويخضعا وقتها لفحص جديد”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ریال مدرید فی الکتف

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد