استهل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أول يوم عمل بعد تجديد ثقة القيادة السياسية، بعقد اجتماع، وذلك في حضور، بلال حبش نائب المحافظ، اللواء حازم عزت السكرتير العام، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ.

وناقش عدد من الملفات والموضوعات الهامة، شملت: ملف التصالح على بعض مخالفات البناء، وتطبيق قرارات ترشيد الكهرباء، ومتابعة الاستعدادات اللازمة للبدء في تنفيذ الموجة 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ،والجهود المبذولة  لمواجهة المتغيرات المكانية  وغيرها من الملفات ، كما حضر الاجتماع الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ
 

وأكد المحافظ، على ضرورة بذل من المزيد من الجهد والحرص  على العمل بروح الفريق الواحد، لتنفيذ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على  تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والتواجد الدائم ميدانيا للتواصل المباشر مع مواطني وأبناء المحافظة.

وأشار إلى أن الفترة القادمة تتطلب مزيد من  تعاون الجميع حكومة ومجتمع مدني ومواطن من أجل تعظيم الاستفادة من رؤية الدولة المصرية في مجال تحسين مستوى وجودة حياة المواطنين ، خاصة وأن المواطنين شركاء أساسيون وداعمون في اقتراح وتنفيذ الحلول للمشكلات والمطالب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ بني سويف أئمة أوقاف بني سويف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتور عاصم سلامة، نائب المحافظ السابق  لما اتسم به من اخلاص وتفان في العمل خلال الفترة التي قضاها نائبا لمحافظ بني سويف، متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة  من حياته العملية، حيث حضر التكريم، بلال حبش نائب المحافظ الجديد، واللواء حازم عزت السكرتير العام، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ .

أهدى المحافظ  للدكتور عاصم سلامة درع المحافظة، تقديرا على جهوده في كثير من الملفات التي تم تكليفه بها، والتي تنوعت ما بين ملفات خدمية وملفات تنموية ، في اطار استراتيجية المحافظة التنموية المحلية العامة ضمن رؤية مصر 2030 التي تعمل تحت مظلتها الحكومة في مختلف القطاعات .    

ومن جانبه أعرب الدكتور عاصم سلامة عن شكره الكبير للمحافظ الذي عمل تحت قيادته لمدة تزيد عن 4 سنوات، ومثنيا على كل أفراد الجهاز التنفيذي وتجاوبهم وحرصهم على إنجاح كل الجهود التنفيذية في كل القطاعات.

IMG-20240705-WA0008

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يتابع إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء بنجع حمادي
  • قانون التصالح الجديد على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • محافظ قنا يستقبل وفد من مجلسي النواب والشيوخ ويؤكد علي التعاون البناء لخدمة المواطنين
  • محافظ القاهرة يزف بشرى سارة عن ملف التصالح في مخالفات البناء
  • ننشر كواليس أول يوم عمل لمحافظ بني سويف.. يجتمع بالمسئولين لبحث الملفات الحيوية
  • محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية
  • محافظ قنا الجديد: الدولة مهتمة بملف التصالح في مخالفات البناء