جدة : البلاد

حصلت جونسون كنترولز العربية، الرائدة في تقديم خدمات الطاقة (ESCO) من الفئة (A)، على جائزة مرموقة من قبل المركز السعودي لكفاءة الطاقة (SEEC)  لجهودها المتميزة والتزامها الراسخ نحو تعزيز المباني المستدامة والموفرة للطاقة عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك الضيافة والرعاية الصحية والتعليم العالي.

استعرضت جونسون كنترولز العربية خلال ملتقى “إسكو السعودية “2024” العديد من دراسات الحالة الواقعية والدقيقة للوفورات الكبيرة في الطاقة والتكاليف، التي حققها عملاء الشركة من خلال تطبيق وتبني تدابير توفير الطاقة المتطورة للشركة (ESMs)؛ بداية من تعديلات الإضاءة الأكثر كفاءة، إلى ترقيات أنظمة التبريد، وحلول إدارة المباني المتكاملة.

وقال الدكتور مهند الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة جونسون كنترولز العربية: “نحن فخورون بما استطعنا تحقيقه من وفورات في قطاع الضيافة والقطاعات التجارية، حيث تتراوح الوفورات المحققة لدى عملائنا بين 20٪ و25٪، بفترات استرداد من 4 إلى 6 سنوات. وتضمن الشركة تحقيق هذه النتائج من خلال مجموعة متنوعة من تدابير توفير الطاقة، جميعها مدعومة بضمانات مالية للعملاء المؤهلين، مما يضمن لهم عوائد ملموسة خلال السنة الأولى من بداية تطبيق التدابير.”

وأضاف الشيخ أن جونسون كنترولز العربية تساعد العملاء من مختلف القطاعات في تحديد نقاط تحسين كفاءة الطاقة في منشآتهم، لتعزيز أدائها وكفاءتها، مما يؤهلهم للحصول على حوافز حكومية بما يتماشى مع مبادرة السعودية الخضراء.

ومن الجدير بالذكر أن حلول جونسون كنترولز العربية تأتي مدعومة بالخبرة الواسعة للشركة الأم، جونسون كنترولز العالمية، والتي تعد أحد أكبر شركات خدمات الطاقة في جميع أنحاء العالم، مما ينعكس على خدمات الشركة ويرسخ مكانتها الرائدة في مجال كفاءة الطاقة في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم جونسون كنترولز العربية مجموعة شاملة من الحلول والمنتجات والخدمات الموفرة للطاقة، من أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وحلول إدارة المباني، وخدمات تطوير المنشآت، والتي تتفوق جميعها في الحد من البصمة الكربونية للمباني، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة وتكاليفها ويرفع من مستويات الراحة وذكاء المرافق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المركز السعودي لكفاءة الطاقة جونسون كنترولز العربية جونسون کنترولز العربیة

إقرأ أيضاً:

نوريس الأسرع في «الحرة الأولى» لـ «جائزة بريطانيا»

 
سيلفرستون (رويترز)

أخبار ذات صلة كير ستارمر: «التغيير يبدأ على الفور» رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء بريطانيا الجديد


سجل لاندو نوريس سائق مكلارين أسرع زمن، في التجارب الحرة الأولى، لجائزة بريطانيا الكبرى التي تقام على أرضه، ضمن بطولة العالم لسباقات «الفورمولا-1» للسيارات، بينما حل ماكس فرستابن سائق رد بول في المركز الرابع.
وفي أفضل محاولاته، قطع نوريس حلبة سيلفرستون في زمن قدره دقيقة واحدة و27.420 ثانية، باستخدام الإطارات اللينة، بفارق 0.134 ثانية عن لانس سترول سائق أستون مارتن الذي احتل المركز الثاني.
وجاء أوسكار بياستري سائق مكلارين في المركز الثالث، بفارق 0.211 ثانية عن الصدارة، بعدما تعرض لمشكلة ميكانيكية في وقت متأخر، بينما احتل فرستابن، الفائز بالبطولة ثلاث مرات، المركز الرابع بفارق 0.309 ثانية خلف نوريس، لكنه استخدم إطارات متوسطة.
ويتصدر فرستابن، الفائز بجائزة بريطانيا الكبرى العام الماضي، الترتيب العام للسائقين بفارق 81 نقطة عن نوريس صاحب المركز الثاني، بعد 11 جولة من الموسم المؤلف من 24 سباقاً، بينما تزداد شراسة المنافسة بين السائقين على الحلبة.
واحتل جورج راسل سائق مرسيدس، والذي فاز بجائزة النمسا الكبرى مطلع الأسبوع، بعد تصادم فرستابن ونوريس، المركز الخامس في التجارب الحرة الأولى في بريطانيا، بينما جاء فرناندو ألونسو سائق أستون مارتن في المركز السادس.
وجاء لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات، والفائز بسباق بريطانيا ثماني مرات في رقم قياسي، في المركز السابع، متفوقاً على شارل لوكلير وكارلوس ساينز سائقي فيراري وإستيبان أوكون سائق ألبين المملوك لرينو والذي جاء عاشراً.
وتوقفت التجارب الحرة الأولى مبكرا عندما فقد يوكي تسونودا سائق (آر بي) السيطرة على سيارته لتنزلق على الحصى. 

 

مقالات مشابهة

  • جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى
  • جامعة طنطا تحصل على المركز الـ17 على مستوى أفريقيا بتصنيف "ليدن" الهولندى
  • نوريس الأسرع في «الحرة الأولى» لـ «جائزة بريطانيا»
  • السعودية: ندعم نشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد أعلى مستوى من جائزة “كونسورتيوم رشاقة الأعمال” العالمية
  • السعودية تحصل على ترخيص تصنيع مسيرات تركية محليا
  • السعودية تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • محادثات سعودية أمريكية تتناول التطورات بالسودان
  • اجتماع في جدة بين محمد بن سلمان وسيناتور أمريكي.. ووزير خارجية السعودية يتلقى اتصالا من بلينكن