تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بمنطقة العجوزة.

استغلال الفتيات في تصوير وإنتاج مقاطع فيديو بدون تصريح

كانت قد وردت معلومات لأجهزة الأمن أكدت إنشاء وإدارة مالك شركة لمكتب إنتاج فني "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة واستغلال الفتيات في تصوير وإنتاج مقاطع فيديو "بدون تصريح" مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية بدون ترخيص والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر المكتب المُشار إليه، وأمكن ضبط المدير المسئول، وتم ضبط ستوديو تصوير، وأقر بأنه المدير المسئول، كما اعترف بارتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع صاحب المكتب بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العجوزة الجيزة قسم شرطة العجوزة الفتيات تصوير فتيات ستوديو تصوير

إقرأ أيضاً:

ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة

شنت إداره تموين المحمودية، في البحيرة، حملة تموينية مكبرة، استهدفت المحالّ والتجارية، والتفتيش على الأسواق والمنشآت الصناعية بنطاق الإدارة، ومراقبة جودة السلع المعروضة بالأسواق.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية وضبط الأسواق، واستمرار الرقابة التموينية لضبط وردع المخالفين.

جاءت الحملة التي شنتها الإدارة، بإشراف المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، بمتابعة المهندس على زيد، رئيس المدينة، برئاسة منتصر النحاس، مدير الإدارة.

أسفرت عن ضبط مصنع مخلل دون التصاريح الأزمة، وتمكنت الحملة من مصادرة والتحفظ على 1000 كيلو مخل، كما تم ضبط طن من الأسمنت مجهولة المصدر، وضبط 4 مخالفات متنوعة ما ببن بيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن أسعار السلع.

شارك فيها كل من: هيثم العشري، سعيد ماهر، المفتشون بالإدارة، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة
  • ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لإدارته كيانا تعليميا وهميا للنصب على المواطنين
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في العجوزة
  • ضبط مكتب انتاج فنى غير مرخص فى القاهرة
  • ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في الجيزة
  • ضبط شخص بحوزته أسلحة نارية بالقليوبية
  • أستغل الفتيات في تصوير فيديوهات.. تفاصيل القبض على صاحب ستوديو غير مرخص
  • بقصد الاتجار.. القبض على المتهم بحيازة «ترسانة أسلحة» بالقليوبية