تُشارك الشركة الوطنية للإسكان NHC في ملتقى القصيم العقاري، الذي يُقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مركز الملك فهد الحضاري في عنيزة خلال الفترة 5 – 3 يوليو 2024، وتستقبل في جناحها التفاعلي زوار المعرض الراغبين في التعرف على ما تقدمه الشركة من مشاريع نوعية في مختلف مناطق المملكة.

وتستعرض “الوطنية للإسكان” من خلاله مشاركتها تجربتها الرائدة في قطاع التطوير العقاري المتمثلة في بناء ضواحي ومجتمعات عمرانية متكاملة ترتقي بمفاهيم جودة الحياة بخيارات متنوعة وتصاميم مبتكرة تلبي كافة الاحتياجات وتحقق التطلعات، إلى جانب ما تقدمه من خدمات وحلول تقنية للقطاع العقاري بشكل عام.

ويُعدّ الملتقى أول مبادرات الغرفة التجارية بعنيزة، حيث يهدف لاستكشاف وتسليط الضوء على الفرص الواعدة في قطاع العقارات بمنطقة القصيم، ومنصة للمستثمرين والمطورين العقاريين لاستكشاف مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية المتاحة في العقارات التجارية والسكنية والسياحية، بالإضافة للتعرف على توجهات ومنتجات مختلف الجهات الرسمية القائمة على القطاع العقاري في المملكة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. “الفاف” تستعرض تاريخ مولودية الجزائر وشباب بلوزداد في كأس الجمهورية

استعرض الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، تاريخ فريقي مولودية الجزائر، وشباب بلوزداد، في منافسة الكأس، قبل النهائي الذي سيجمعهما اليوم الجمعة.

وحسب موقع “الفاف”، شارك فريق مولودية الجزائر، في 58 مرة في منافسة الكأس، منها تسعة نهائيات، فاز في ثمانية منها.

في المقابل، شارك شباب بلوزداد، هو الآخر 58 مرة في منافسة الكأس، بلغ فيها الدور النهائي في 12 مناسبة، نال فيها ثمانية كؤوس.

ولم سبق لفريقي مولودية الجزائر، وشباب بلوزداد، أن تواجها في الدور النهائي من هذه المنافسة، قبل المباراة التي ستجمعهم اليوم الجمعة، ما سيجعلها مباراة تاريخية للفريقين.

مقالات مشابهة

  • ختام ناجح لملتقى القصيم العقاري
  • لكسر الحصار الإسرائيلي المطبق على القطاع.. المملكة تُسقط مساعدات غذائية نوعية جوية على “غزة”
  • ملتقى القصيم العقاري يختتم أعماله بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة
  • “هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري
  • “بلدية غزة”: نواجه صعوبات كبيرة نتيجة نقص الوقود لعمل البلديات
  • بالأرقام.. “الفاف” تستعرض تاريخ مولودية الجزائر وشباب بلوزداد في كأس الجمهورية
  • ملتقى القصيم العقاري يناقش في يومه الثاني الوساطة العقارية والتسجيل العيني والتقييم والتسويق العقاري
  • السعودية.. مخالفة بحق “ناقة” تقود مرتكبها إلى السجن
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري