كوبا أمريكا 2024.. يبحث عشاق الكرة اللاتينية في العالم أجمع، عن مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

كوبا أمريكا 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تشهد العديد من الصدامات النارية لعل أبرزهم مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي.

ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة اللاتينية بشكل خاص، صوب مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تشهد العديد من المباريات النارية والمرتقبة بين كبار القارة اللاتينية.

وتمكن حامل اللقب منتخب الأرجنتين، من تحقيق العلامة الكاملة في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عقب الفوز بالثلاث جولات على حساب كندا وبيرو وتشيلي.

الأرجنتين

كما تمكن منتخب فنزويلا من تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات كوبا أمريكا 2024 وحصد العلامة الكاملة على حساب الإكوادور وجاميكا والمكسيك، كما تمكن منتخب كولومبيا من خطف الصدارة على حساب المنتخب البرازيلي.

وفي منافسات المجموعة الثالثة تمكن منتخب أوروجواي، من تقديم عروضًا إستثنائية في البطولة الأمريكية، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة على حساب المستضيف «الولايات المتحدة الأمريكية» وبنما وبوليفيا.

مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

مباريات الجمعة 5 يوليو

الأرجنتين ضد الإكوادور، فجر الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مباريات السبت 6 يوليو

فنزويلا ضد كندا، فجر السبت، الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مباريات الأحد 7 يوليو

كولومبيا ضد بنما، صباح الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

البرازيل ضد أوروجواي، فجر الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرازيل منتخب البرازيل الأرجنتين منتخب الأرجنتين أوروجواي كوبا أمريكا منتخب أوروجواي الأرجنتين ضد الإكوادور الأرجنتين والإكوادور كوبا أمريكا 2024 الأرجنتين منتخب البرازيل منتخب أوروجواي منتخب مباريات كوبا أمريكا ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 ربع نهائي كوبا أمريكا مواعيد مباريات كوبا أمريكا مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا على حساب

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| تشكيل هجومي لمنتخب أوروجواي أمام البرازيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة البرازيل، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

يواجه منتخب أوروجواي، اليوم الأحد، البرازيل على ملعب أليجانت في قمة مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تنطلق في الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

يدخل منتخب أوروجواي مباراته ضد البرازيل بتشكيل هجومي، حيث يقود الخط الهجومي داروين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي، بجانب ماكسي أراوخو وفاكوندو بيليستري ودي لا كروز.

تأهل منتخب أوروجواي إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024،  بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

بينما بلغ منتخب البرازيل هذا الدور، بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف كولومبيا المتصدر بـ7 نقاط.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

تشكيل منتخب أوروجواي لمواجهة البرازيل

حراسة المرمى: روشيت 

خط الدفاع: نانديز - رونالد أراوخو - أوليفييرا - فينا 

خط الوسط: مانويل أوجارتي - فيديريكو فالفيردي - دي لا كروز

وفي الهجوم: فاكوندو بيليستري - داروين نونيز - ماكسي أراوخو.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل هجومي لمنتخب أوروجواي أمام البرازيل
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب البرازيل لمواجهة أوروجواي
  • موعد مباراة منتخب البرازيل والأوروجواي اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي في ربع النهائي
  • كوبا أمريكا 2024: صدام قوي يجمع البرازيل وأوروجواي في ختام الدور ربع النهائي
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • نهائي مبكر بين البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة