تصدر برنامج "بيت السعد" التريند على منصة X وفيس بوك في السعودية ومصر وعالميًا بعد عرض أولى حلقاته والتي إستضاف فيها النجم أحمد حلمي. 

موعد إعادة الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد 


ولقد حقق البرنامج الذى يقدمه النجمين أحمد سعد وعمرو سعد شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى التي تم عرضها مساء أمس على شاشة MBC 1
ومن المقرر إعادة عرض الحلقة الأولى يوم السبت المقبل فى عرض أول على شاشة MBC مصر فى تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة.

 


و يعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج فى إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناء وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 


وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافة إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلاعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 


وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحو ودي يبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفيهما. 


هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة. 

 

تفاصيل برنامج بيت السعد 


يذكر أن برنامج " بيت السعد " من إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن " صباح إخوان "، والتى قامت بالتحضير له بالمملكة العربية السعودية على مدار شهر ونصف قبل عرض البرنامج المقرر أن يستضيف 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربى أسبوعيا خلال الفترة القادمة. 
بيت السعد من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامى ويرأس تحريره محمد الشواف ومن إنتاج " صباح إخوان ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أحمد سعد عمرو سعد أحمد حلمى آخر أعمال عمرو سعد بیت السعد أحمد سعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»

استعاد الفنان أحمد حلمي خلال لقائه في برنامج «بيت السعد»، على قناة إم بي سي ذكريات أيام العزوبية وظروف معيشته الصعبة قبل الشهرة.

وقال أحمد حلمي «كانت أيام مفلسة أوي.. كنت بأكل طول اليوم بطاطس محمرة والفلوس كانت يا دوب بتقضي إيجار الشقة»، موضحا أنه كان يتناول تلك الوجبة طول شهر رمضان بسبب قلة المال.

وعن علاقة زوجته الفنانة منى زكي بالمطبخ، قال، إنها حريصة على دخول المطبخ والطهي، قدر المستطاع إلا أنها قد تعجز عن هذا الشيء بسبب ظروف عملها، وتغيبها عن المنزل.

أحمد حلمي

وكشف أحمد حلمي عن ماذا كان سيفعل إذا ظل عازبا وسط وسط تحقيق النجومية؟ قائلا «كان من الممكن أن أشتري قطعة أرض كبيرة، أبني عليها منزلاً أجمع عليه أفراد العائلة وأولاد خالاتي وأخوالي، كنت لأسافر كثيراً ربما كنت أعوض فكرة الوحدة بكثرة العمل».

ولفت أحمد حلمي إلى أنه جرب الوحدة وقسوتها، ولذلك عندما فكر في غياب أسرته الحالية، فكر في تعويض ذلك الغياب بالدفء العائلي الأكبر، وعلق: «الوحدة أحياناً بتكون مطلوبة، ولكن هل هناك شخص يستطيع العيش وحيداً طوال الوقت؟ الجنة من غير ناس ما تنداس».

برنامج بيت السعد

حقق البرنامج الذى يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من البرنامج التي تم عرضها مساء أمس الأربعاء على شاشة MBC 1.

ضيوف الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة « MBC » برومو الحلقة على حسابهم الخاص بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «حلقة جامدة جدًا الأربعاء المقبل مع عمرو وأحمد سعد من بيت السعد، وضيفتهم المميزة إليسا 11 مساءً بتوقيت السعودية».

حيث يستضيف برنامج «بيت السعد»، في حلقته الثانية الفنانة اللبنانية إليسا.

اقرأ أيضاًمحمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»

محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4

مقالات مشابهة

  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر
  • برنامج بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف عن أمنياته من المصباح السحري: «الصحة والستر»
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو