كتب- محمد صلاح:

قال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إن مراكز شحن العدادات التابعة لشركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية تشهد توافد الآلاف من المواطنين للإقبال على شحن كروت شحن العدادات الخاصة بهم خاصة مع بدء الشهر الجديد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة إلى "مصراوي" إلى أن المراكز التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر تعمل بكفاءة واستقرار تام ولا توجد أي مشاكل أو شكاوى في منظومة وبرامج الشحن على الإطلاق.

وأكد: هناك متابعة مستمرة مع رؤساء شركات التوزيع وقطاعات الشئون التجارية بمختلف الشركات لرصد أي مشاكل أو شكاوى خاصة في ظل قيام الشركة القابضة لكهرباء مصر بتنفيذ مشروع الهوية البصرية بمختلف الشركات لإنشاء مراكز خدمة عملاء تليق بالمواطن والشركة التابعة له وتوفير كل الخدمات بصورة طبيعية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان كروت العدادات الشركة القابضة لكهرباء مصر الكهرباء

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء: أنباء سارة بشأن تخفيف الأحمال قبل نهاية الشهر الجاري

كتب- حسن مرسي:

أكد الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك ترتيبات كبيرة مع وزارة البترول من أجل العمل على حل مشاكل الكهرباء، مشيرا إلى أن توجيهات الرئيس السيسي هي حل مشكلة الكهرباء في أسرع وقت.

وقال محمود عصمت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، أنه قبل نهاية الشهر الجاري ستكون هناك أخبار جيدة بخصوص الكهرباء، مؤكدا أننا نعمل على حل الأزمة في أسرع وقت.

قال الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء الجديد، إن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بالاهتمام الكامل بتحسين جودة التغذية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن، وحسم شكاوى المواطنين من خلال المنظومة المتكاملة الموجودة بالوزارة وخفض نسبة الفقد.

وأكد على استكمال ما بناه الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء السابق، والعاملين في القطاع، مشيرًا إلى أنه سيتم التركيز على الاعتماد على الطاقة الجديدة، وتحقيق قيمة مضافة، ونوفر منها طاقة مستقرة للشبكات، مع مراجعة تكاليف التوزيع والإنتاج، ومراقبة شبكات التوزيع بالوسائل الحديثة.

وأضاف وزير الكهرباء الجديد، أنه جارٍ التنسيق مع كافة الجهات المعنية لحل مشكلة الانقطاعات وتأمين التغذية الكهربائية وفقاً لأعلى معايير الجودة وتحسين الإنتاجية والكفاءة وذلك من خلال توفير خدمات الكهرباء ذات جودة عالية وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تؤثر على الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • إجراءات الكهرباء لتقليل نسبة الفقد والقضاء على سرقات التيار
  • ترتيبات بين الكهرباء والبترول لحل أزمة تخفيف الأحمال.. واجتماع لتقليل نسبة الفقد
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء الشركات القابضة
  • الشفافية وترشيد النفقات.. تعرف على أهم تعليمات وزير قطاع الأعمال الجديد لـ رؤساء الشركات القابضة
  • أهمها إعادة الهيكلة وتوفير الوقود.. ملفات شائكة أمام وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
  • أول نشاط لوزير قطاع الأعمال الجديد الاجتماع برؤساء الشركات القابضة
  • انجاز المرحلة الثانية من الربط.. ديالى تلجأ لكهرباء كردستان للتخلص من انقطاعات ايران المفاجئة
  • وزير الكهرباء: أنباء سارة بشأن تخفيف الأحمال قبل نهاية الشهر الجاري
  • لإنهاء تخفيف الأحمال وحل الأزمة.. اجتماع رؤساء شركات الكهرباء الأسبوع المقبل